في عيد الأضحى المبارك، سترغبين حتماً بالاحتفال بأرقى طلة. لذا جمعت «زهرة الخليج» تشكيلة من الأزياء الجاهزة والأحذية والاكسسوارات الموجودة، تحت مظلة واحدة على موقع Net-a-Porter، حيث يمكن ببضع نقرات تنسيق أجمل الإطلالات التي تليق بجمعات واحتفالات العيد. تتنوع هذه المجموعة الأنيقة بين التصاميم الحالمة التي تليق بالإطلالات النهارية، إلى الأزياء الراقية للمناسبات المميّزة، وتجاري جميعها صيحات الموضة لتبقى في خزانتكِ طوال العمر.

وغني عن القول، أن اختيار الألوان الزاهية والجريئة في الصباح وبعد الظهر، وإضافة الألوان البرّاقة إلى الأمسيات، يجعل من ترديها محطّ الأنظار في كل الاحتفالات والأوقات، سواء اخترتِ الفساتين الحالمة من Zimmermann، أم فساتين الحرير المطرّزة من Oscar de la Renta. ولتكملي مشهد الأناقة، انتقي ما يناسبك من أجمل وأحدث الأكسسوارات التي تحمل توقيع Bottega Veneta وGucci وSaint Laurent وغيرها من الماركات الفاخرة.

اللمسة الختامية تقضي بإضافة لمسة ساحرة إلى إطلالتك، وتدليل نفسك بمجوهرات لا تفقد بريقها مع مرور الزمن، مرصّعة بأحجار الألماس المستطيلة والزمرّد النابض بالحياة من Suzanne Kalan وMaria Tash وMessika وPiaget غيرها من الأسماء اللامعة في عالم المجوهرات.