قررت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد أن تصبح عروساً مرة أخرى، إذ ارتدت فستان زفافها الأبيض لتدخل الفرح والسرور إلى قلب ابنتها التي تعشق لعبة ارتداء الأزياء.

وظهرت ريا في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها في إنستغرام في غاية النحافة والجمال وطغت أجواء الفرح على ابنتها وعلقت قائلة: "مين قال ما فيكن تلبسوا فستان عرسكن وقت ما بدكن؟".

وأضافت: "هكذا يكون الصباح عندما تدخل لولا إلى خزانة ملابسي في بيروت، طبعاً فهي في عمر تحب اللعب فيه بالفساتين وخاصة عندما تكون والدتها العروس".


وكانت ريا قد كشفت قبل فترة عن أسرار الحمية الغذائية التي اتبعتها خلال الفترة الماضية لفقدان وزنها من خلال فيديو أجرته على طريقة الـ"تيك توك".


وأشارت ريا إلى أن السر في فقدان وزنها يكمن في 4 خطوات، وهي الابتعاد التام عن جميع أنواع الأطعمة التي تحتوي على السكر والغلوتين والحليب البقري.
أما الخطوة الثانية فتكمن في شرب كميات وافرة من الماء، لترين ماء في اليوم.
وأضافت أن الخطوة الثالثة هي تناول 3 وجبات كاملة خلال اليوم إضافة إلى وجبتين خفيفتين من الكربوهيدرات والدهون الصحية والبروتين، أما الخطوة الرابعة هي ممارسة التمارين الرياضية 3 مرات في الأسبوع على ألا تقل مدة التمرين عن ساعة كاملة، مع الحرص على إجراء تمارين الـ Hit في المنزل، ونصحت الجميع بتحضير الوجبات في المنزل مع الإكثار من الخضروات.

يشار إلى أن الإعلامية اللبنانية قد أعلنت مؤخراً عن عودتها لتقديم برنامجها التلفزيوني ”Scoop with raya"، بعد أن توقف الفترة الماضية بسبب الحجر الصحي الذي فرضه انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث شاركت مقطع فيديو ظهرت فيه برفقة ابنتها وهما ترقصان تعبيراً عن سعادتهما لعودة عرض البرنامج.