منذ لحظة إعلان انفصالها عن خطيبها عبدالله كنعان والجمهور في حيرة من أمره لمعرفة السبب الذي دفع النجمة الأردنية زين كرزون لاتخاذ قرار فسخ الخطوبة بعد مرور حوالي شهر فقط على إتمامها.

وكثرت الشائعات حول أسباب الانفصال وامتلأت صفحات السوشيال ميديا بالأخبار التي أشارت معظمها إلى أن سبب انفصال زين عن عبدالله جاء بعد القبض عليه بتهمة تعاطي المخدرات.

وأمام كل ما يتناقله النشطاء من أخبار وأقاويل خرجت زين بعد انفصالها بكامل قوتها وجمالها في فيديوهات بثتها عبر خاصية الستوري في انستغرام وتحدثت عن الموضوع بكل ثقة نفس وبدت مرتاحة وراضية على عكس ما اعتقد البعض.

بدايةً توجهت زين بالشكر لكل من أرسل لها رسالة دعم في محنتها، مشيرةً إلى أنها تلقت أكثر من 20 ألف رسالة على انستغرام، ثم تحدثت عن أمر الانفصال بالقول: "أنا إنسانة قوية بإيماني برب العالمين دائماً إلي الحمدلله بحبني وواقف معي ودائماً بشوفلي الخير في حياتي".

وتابعت متوجهة بحديثها إلى متابعيها: "ما تيأسوا بأي شي يصير معكم في حياتكم أبداً وما تخلو أي شيء يكسركم بحياتكم ودائماً خذوها عبرة أي شيء ممكن يصير معنا بحياتنا ممكن نفكروا مش منيح لأ دائماً قولوا يا رب لك الحمد٬ لأن هذا الشيء خير إلك من ربنا، لأن رب العالمين ما بيضر بعبادوا".

واختتمت حديثها بالقول: "اتأكدوا إنوا لما رب العالمين يبتليك بكون رب العالمين بحبك.. وأنا دائماً قوية بإيماني برب العالمين".

يذكر أن زين كانت قد أعلنت منذ أيام خبر انفصالها عن خطيبها في منشور لها على انستغرام قائلةً: "الحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه.. تمّ فسخ خطوبتي على عبدالله كنعان وقدر الله وما شاء فعل".