تشيد مجموعة عطور Les Heures Voyageuses من Cartier البدوية الفاخرة بالأراضي البعيدة. وقد تم إبداعها تكريماً للإخوة كارتييه الذين كرّسوا وقتهم لاستكشاف بلدان وثقافات مختلفة، إذ إن العطور في هذه المجموعة تتأثر بالأراضي الأجنبية، ولكنّها تبقى وفية للتقاليد القائمة منذ زمن طويل. هناك ستة إبداعات مخلصة لصمغ العود والطاقة المثيرة لنفحاته الخشبية والحيوية، ويستطيع هذا المكوّن النادر أن يجسّد كل الغموض المرتبط بالعالم الشرقي. استكشفت عطّارة الدار ماتيلد لوران من خلال ابتكار مجموعة (ليزور ڤواياجوز)، المرجع الشمي الكامل للمكوّنات الشرقية الأسطورية، من الورد إلى خشب الصندل والياسمين والزنجبيل. ويستخدم نهجها المعاصر المواد التي تتميّز بجمالها الخام.

زخرفة المشربية

تتميّز قوارير هذه المجموعة بأناقتها المتكتمة إذ إنها بسيطة لتسلّط الضوء على العطر، وهي مطلية باللون الذهبي لكي يزيد لمعان لون العطر، كلها انعكاسات لصناعة العطور الفاخرة التي تسعى إلى الحصول على الأصالة الشمية. تتزيّن القوارير المطلية باللون الذهبي بواحدة من زخارف Cartier التاريخية المستوحاة من بروش (آنفيني) الذي أدّى إلى تصميم زخرفة المشربية الخاصة بكارتييه.

OUD & OUD

تشيد نقاوة صمغ العود الخام بجوهر هذا المكوّن النبيل في عطر (العود والعود).

OUD & MUSC

تنغمر الحواس بنسمات حسية من صمغ العود ذي الرائحة اللطيفة الذي يُنشر بتكتم عبقه الدقيق والمضبوط في عطر (العود والمسك).

OUD & ROSE

تمارس رائحة صمغ العود قدرتها على أسر القلوب إلى أقصى حد، إذ تقابلها فقط القوة الجذابة للورد. فتتناغمان بشكل استثنائي ومطلق يشيد بالتقليد الجليل لعطور الشرق في عطر (العود والورد).

OUD RADIEUX

يضيء الزنجبيل خشب العود كما يعتدل انتعاشه اللذيذ بفضل فلفل سيشوان في عطر (عود راديو).

OUD & SANTAL

يمتزج صمغ العود الطبيعي بخشب الصندل الناعم الحلو لتزيد حسيته وجاذبيته في عطر (العود والصندل).

OUD & MENTHE

من خلال خشب العود المتوهّج، تنعش كارتييه النفحات العنبرية لباقة من أوراق النعناع المقطوفة حديثًا. تنسجم عذوبة عنصرين متضادين: أي الخشب الحسي الشرقي الداكن مع الأوراق الحريرية الخضراء المشبّعة بالماء. من خلال هذا المزيج المتباين، يلطّف عطر (العود والنعناع) الطابع الخام للنعناع والعود، في انسجام سكّري وناعم بانتعاش نبات النعناع في عطر (العود والنعناع).

OUD & AMBRE

في أحدث إبداع من مجموعة (ليزور ڤواياجوز)، تجمع كارتييه بين العود والعنبر في صراع إبداعي، بين أكثر رائحتين أسطوريتين في الشرق. تكشف نقاوتهما عن حقيقتهما - يتحدّى العود والعنبر بعضهما البعض ويرتقيان ببعضهما البعض. والنتيجة رائعة: يتحوّل خشب العود الخام والنبيل إلى عطر حسي بفضل بلسم العنبر الحار. تتوازن القوّتان في تناغم آسر يحتويه عطر (العود والعنبر).

OUD ABSOLU

تم تصميمه لوضعه على حدة أو مع عطر آخر، تماشيًا مع التقليد الشرقي الذي يجمع بين عدّة روائح على البشرة. وبفضل قوّته وقدرته على تعزيز الجوانب الحسية لكل من العطور الخمسة الأخرى ضمن مجموعة (ليزور ڤواياجوز)، يصبح أكثرها رمزية في عطر (عود أبسولو).

أطقم لاكتشاف العطر

صممت الدار مجموعة من الأطقم الصغيرة من عطور (ليزور ڤواياجوز)، موضوعة في علبة كارتييه الحمراء الجميلة. تتوفر مع ثلاثة أو ستة عطور صغيرة بسعة 15 مل. هذا ويمكنكم تصميم الطقم الفاخر الخاص بكم مع ثلاثة عطور بسعة 75 مل من الإبداعات المفضَّلة لديكم.

الإصدار المحدود من المجموعة

قارورتان بحجم مناسب للسفر تكسوهما زخرفة المشربية التي تكرّم الروابط الإبداعية بين Cartier والشرق. اكتشفوا الرائحة الأيقونية لمجموعة (العود والصندل) ومجموعة (العود والعنبر)، الجديدة في إصدار محدود خاص بدبي ومتوفّر حصرياً في متاجر Cartier في دولة الإمارات.