يقدم المدير الإبداعي والتر شيابوني Walter Chiapponi، لعلامة Tod’s الراقية أسلوبه الإيطالي الأصيل، الحسي والشخصي في الصميم، ويعتمد في مجموعته الجديدة لخريف وشتاء 2020/2021 على الأناقة الإيطالية والرقي ويقدمها بلمسة معاصرة للنساء اللواتي يعشقن الكلاسيكية مع احترام الجرأة الرقيقة.

تضبط الإكسسوارات اللهجة، وتؤكد Tod’s على مهارتها في صناعة الجلد التي تظهر من خلال المهارة اليدوية الراقية والتي تصنع من أفضل المواد الخام.

تأتي الحقائب بأسلوب تصاميم البوهو الكاجوال، تركز أحياناً على أعمال ترقيع الجلود الفاخرة أو من خلال تصاميم Signature matelassé. يظهر موضوع Timeless T الكلاسيكي بشكل متكرر على الحقائب والأحذية المسطحة.

وتظهر تفسيرات رموز Tod’s بأسلوب مفتاحي أنثوي من خلال المبالغة في حجم الحياكة والأحذية بالكعوب العالية المكتنزة، Winter Gommino  الشتوية.

تمتلئ خزانة Tod’s بالكلاسيكية، الرموز أو الأساسيات مثل المعاطف المطرية، السترات، سترات الدراجات، البلوزات بياقات شريطة القطة، البدلات الرجالية، الفساتين القصيرة، القمصان، الفساتين الطويلة والملابس الخارجية.

تعتبر الرسومات الظلية أنثوية وواثقة، مع أكتاف تحت الضوء دائماً. يغذي مفهوم الملابس النهارية هذه الحواس، مبتعدًا عن التطرّف في الموضة.

الذوق الإيطالي الجيد في Tod’s هو حبل DNA الذي يربط الدرجات اللونية الحيادية والألوان الدافئة - مثل لون الجمل والتبغ والأخضر والأبيض والأسود- مع خامات الأقمشة مثل التويد والقطن والجلد المطواع.