تشكل السينما إحدى المتع الاجتماعية من خلال ما تقدمه من لغة بصرية، فهي خلطة تجمع الفنون والسيناريو والتصوير والتمثيل، والموسيقى التصويرية.

ولأن صالات السينما لا تزال مغلقة في معظم البلدان كإجراء احترازي في زمن الكورنا فإن هذا لا يمنع من تخصيص بعض الوقت في أيام عيد الأضحى المبارك لمتابعة بعض الأفلام وقضاء أوقات مبهجة. 

زهرة الخليج اختارت لكم عدداً من الأفلام لتيسر أمامكم الطريق...

Dumplin

فيلم راقص استعراضي من بطولة جينيفر أنيستون ودانييل مكدونالد وهارولد برينو، وتدور أحداثة حول (دمبلين) وهي مراهقة ممتلئة الجسد، وابنة لملكة جمال سابقة، تسجل في مسابقة ملكة جمال للمراهقين، الأمر الذي يحدث ثورة في المسابقة وفي مدينة تكساس.

Klaus

فيلم أنيميشن يتناول قصة جاسبر والذي يشعر طيلة الوقت أنه افشل طالب في الأكاديمية، وحينما ينتقل إلى جزيرة مجمدة، يصادف صانع ألعاب غامض، وتنشأ صداقة بينهما تغير كل شيء.

Okja

يحكي الفيلم قصة فتاة تربي خنزيراً خارقاً معداً وراثياً الذي يفوز بإحدى البطولات وتقرر الشركة نقله إلى الولايات المتحدة، تحاول الفتاة فعل ما بوسعها لإيقاف الشركة من اختطاف Okja بمساعدة مجموعة من العاملين في جمعية ALF المهتمة بحقوق الحيوان. وهو فيلم إثارة كوري جنوبي أميركي من إخراج بونج جونج بو وشارك في تأليفه جونغ وجون رونسون.

Uncut Gems

فيلم إثارة أميركي من إخراج الأخوين صفدي وكتابة رونالد برونشتاين، ويشارك في بطولته آدم ساندلر وكيفن غارنيت وجوليا فوكس.

وتدور أحداثه حول صائغ مجوهرات ومقامر في نيويورك، يبحث دائماً عن الرهانات العالية ويحب العمل المحفوف بالمخاطر، وموازنة أعماله الخاصة والاعتناء بأسرته، يتعين عليه استرداد جوهرة باهظة الثمن اشتراها لسداد ديونه.