كشف النجم الإماراتي غيث الهايم عن أن سبب قلة طرحه للأعمال الغنائية يعود لصعوبة الاختيارات بالإضافة لحبه لأن يكون العمل الذي يختاره خاصاً ومميزاً، مشيراً إلى أن الفنان يواجه تحديات عندما يكون الإنتاج على حسابه الخاص.

وأشار الهايم في لقاء خاص مع "زهرة الخليج" إلى أن الفنان قد يواجه مشاكل اجتماعية من أجل أن يثبت نفسه في عالم الغناء، وقال: "نحن نعيش في مجتمعات عربية وخليجية، ولذلك لا بد أن تكون كل خطوة محسوبة بالنسبة للفنان" مشيراً إلى أنه لا يحبذ أن يسميها مشاكل اجتماعية بل يفضل أن يقول "التزام اجتماعي".

وكشف الهايم عن أنه يتعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي بحذر، ليعطي الصورة المناسبة له كفنان إماراتي، مؤكداً أنه يعتبر نفسه مقل في إطلالاته على الجمهور.

وحول توفيقه بين عمله كطيار وبين هوايته في الغناء، أشار الهايم إلى أن السر يعود لإدارة الوقت، الذي يعتبر العامل الأساسي في نجاحه بين المهنتين. مؤكداً أنه يحبذ فكرة تصوير فيدو كليب في الطائرة ضمن رؤية جديدة ومختلفة.

وعبر الهايم عن سعادته بالأصداء التي تحققها أغنيته الجديدة "ناوي تغش" معتبراً أنها تحمل طابعاً كوميدياً جديداً، مؤكداً أنها نالت إعجاب الجمهور كونه مثل فيها وكتب كلماتها.

وأضاف أنه يستعد لإطلاق أغنية جديدة من كلمات رامي العبودي وألحان وتوزيع حاتم منصور، وسيخوض تجربة جديدة فيها حيث ستحمل طابعاً رومانسياً.

وكشف عن أنه يتمنى تقديم ديو إلى جانب النجم الإماراتي حسين الجسمي، معبراً عن إعجابه بصوت داليا ولؤي عدنان.