يعد روجيه فيفييه، الذي يشتهر بإبتكار الأحذية التي فازت بقلوب أكثر النساء تأثيراً وإثارة حول العالم أمثال مارلين ديتريش، وملكة إنكلترا اليزابيث الثانية، وبريجيت باردو، وإليزابيث تايلور، وجوزفين بيكر وكاثرين دينوف، وغيرهن من النساء، قوة في عالم الموضة والأزياء عندما يتعلق الأمر بتصميم الحقائب التي تشكل هوساً إضافياً عند النساء.

لتشكيلة خريف وشتاء 2020، يقدم المدير الإبداعي غيراردو فيللوني ابتكاراً جديداً يتمثل بحقيبة "ميني شارم فيفييه". وفي هذا الإطار قال فيفييه: "إنها واحدة من القطع المفضلة لدي في هذه التشكيلة من الحقائب، حقيبة ميني شارم فيفييه." وأضاف: "إنها أكسسوار ممتع لكن يمكن الإستفادة منه لحمل زجاجة مياه قابلة لإعادة الاستخدام لتجنب إستعمال البلاستيك."

 

حقيبة بولينغ وحقيبة لزجاجة المياه، كل ذلك في قطعة واحدة. تُعد حقيبة "ميني شارم فيفييه" الشكل الأحدث الذي يجب تعقبه. تأتي ميني شارم فيفييه، المستوحاة من حقيبة البولينغ الرائجة، بلوحة من ألوان الباستيل المنعشة وحُلي مرحة ستنقلك بالطبع الى أجواء من الإنشراح كل يوم. ولمنحها لمسة فيفييه الفريدة، تتضمن الحقيبة سلاسل ذهبية اللون تحمل شعار أحرف RV ومشابك على شكل حُلي مرصّعة بالكريستال، متدلية من الأمام. كذلك زودت هذه الحقيبة بمقبض علوي وحزام من سلاسل ذهبية اللون، ما يجعل منها أكسسواراً متعدد الاستخدامات يمكن حمله بطرق مختلفة.