يتوق معظمنا للاسمرار صيفاً ويسعى إليه بشتى الطرق. مع ارتياد الشواطئ والاستلقاء تحت شمسها الساطعة، ثمة مستحضرات تجميلية تساعد بل وتعزز الاسمرار الذاتي، تغدقها علينا دور التجميل كل عام ومنها، ابتكرت Dior  ماء الاسمرار الذاتيّ Self-Tanning Water الأول للجسم، مُشبع بقطرات من الشمس السائلة، ومستوحى من أشعة الشمس الفريدة في مراكش.  خلال التعرّض لأشعة الشمس، يعزّز هذا المستحضر المركّز الحسّي اسمرارك بشكل مثاليّ. وعلى مدار السنة، ستتألّق بشرتك من خلال اسمرار تدريجيّ وطبيعيّ. وستتوّهج بشرتك بلمسة من الجمال الخلاب، وكأنّها تعرّضت لأشعة الشمس المشرقة التي تتغنّى بها المدينة المغربية.

ماء كريمي

قامت Dior Bronze بتحويل مستحضر اسمرار البشرة الأسطوري، إلى ماء كريمي يتميز بخفة غير مسبوقة مع وشاح خفيف لتمنحك إحساساً بالانتعاش الرائع، من خلال مستحضر Dior Bronze Liquid Sun Self-Tanning Water Sublime Glow، الزاخر بأشعة الشمس. يزخر هذا الماء الكريمي بحمض الدوكوساهيكسينويك من مصادر طبيعية، وهو يعزّز لون البشرة ويمنحها اسمراراً طبيعياً تزداد حدّته يوماً بعد يوم، من دون الإفراط في تلوين المناطق الجافة على غرار الركبتين والمرفقين.

طريقة الاستخدام

يتمّ رش هذه الشمس السائلة على بشرتك، أو يدك، ومن ثم يتمّ مزجها بشكل متجانس على كامل الجسم، من دون أن ينتقل اللون إلى الملابس، وتحظى بشرتك على الفور بلمعان مشرق. بعد 4 ساعات، يتمّ كشف النقاب عن اسمرار طبيعيّ مدهش. وتصبح البشرة مرطّبة بعمق. في الصيف والشتاء على حدّ سواء.

هلام أيقوني

أعادت الدار ابتكار الهلام المثالي الأيقوني Dior Bronze Self-Tanning Jelly Gradual Sublime Glow، فهذا الهلام البرّاق الذي يتغلغل في البشرة يؤمن تأثيراً مزدوجاً من خلال توفير الاسمرار الذاتي ومنحها طابعاً مثاليّاً. ما إن يتمّ وضعه، يمنحك لمسة مثالية بفضل عرق اللؤلؤ بتأثير التمويه البصري، مما يجعل بشرتك مرطبة مع نفحة من الإشراق.

طريقة الاستخدام

مع مرور الوقت، يظهر اسمرار خفيف، وتزداد حدّته تدريجياً من خلال مفعول حمض الدوكوساهيكسينويك من مصادر طبيعية. ومع وضع المستحضر بشكل متكرّر على عدّة أيام، تزداد حدّته من دون فقدان إطلالته الطبيعية وتألّقه. هذا الهلام الذي لا يزول بالمسح يزخر بعطر Dior Bronze الشمسيّ الفوّاح، ويمتزج بشكل متجانس على كامل الوجه والعنق. ولسنة 2020 حظي بأنبوب انسيابيّ جديد يسهل حمله إلى أيّ مكان.