كشفت دار Vacheron Constantin "فاشرون كونستنتان" للساعات السويسرية الفاخرة عن الوجه الجديد لحملتها الإعلامية "واحدة من الأقلية"One of not many، إذ تعاونت مع المصممة يتشينغ يين Yiqing Yin، وهي واحدة من المبدعات في عالم الأزياء الراقية، لتنضم بذلك إلى قائمة المواهب التي تم اختيارها للتعاون مع الدار ولتمثل مجموعة "إيجيري" المخصصة للنساء. 
  
ولدت يتشينغ يين في بكين عام 1985، وهي تعشق الاكتشاف وتسافر حول دول العالم منذ كانت في سن الرابعة، غادرت الصين متوجهة إلى أستراليا وفرنسا، وتخرجت من المدرسة العليا للفنون الزخرفية في باريس متسلحة برؤيتها المبتكرة في مجال الأزياء الراقية. 
تتمتع يتشينغ يين بشهرة واحترام من قبل النخبة في عالم الأزياء الراقية أو ما يعرف بـ"الهوتكوتور"، ويبدو عالمها الساحر متجانساً في شكل طبيعي مع هوية دار فاشرون كونستنتان. 

تتخيل يتشينغ في تصاميمها تركيبات حيوية وصاخبة بالأحجام المتحركة وتجري تجارب متنوعة مع ثنيات الملابس في بحث دائم عن خطوط متدفقة بسلاسة وتتخذ تصاميمها أشكالاً فضفاضة ترتكز على هندسة مذهلة.  
وبناء على هذه النزعة الفنية، تعترف يتشينغ بجاذبيتها للطرق البديهية للإبداع والتجول الحسي كما البحث عن الحوادث الطوعية.  
 
تشترك يتشينغ يين مع صانعي الساعات وحرفيي الدار اهتمامهم بأدق التفاصيل والرغبة في الاكتشاف. هكذا هي العلاقة متماسكة بين صناعة الساعات الراقية والأزياء الراقية، عالمان تكتمل فيهما الحرفية والخبرة والندرة، وهي رسالة يتم تغذيتها باستمرار وإعادة إحيائها من خلال إبداعات متتالية.  
ترمز مجموعة "إيجيري" إلى هذا اللقاء عبر مينائها المذهل المزخرف بالثنيات وجمالية التصميم المنحرف عن المنتصف.  
تبرز حملة "واحدة من القليلة" التي تم تقديمها عام 2018 المواهب التي تعبر شخصيتها وعملها عن السعي المستمر للتميز والانفتاح على العالم وروح الابتكار والإبداع التي تتميز بها فاشرون كونستنتان. 
تتألف هذه المواهب من خبراء يتمتعون بالفرادة والرؤية الثاقبة والشغف وهم محترفين معترف بهم في مجالهم الخاص، وبالتالي يعكسون مفهوم الذواقة في عالم صناعة الساعات.