يستكين «قصر السراب» بين الكثبان الرملية في صحراء ليوا (الربع الخالي) في إمارة أبوظبي، كقصر أسطوري يوفر لضيوفه خدمات سخية من الأنشطة الصحراوية والمشاهد التي لا مثيل لها للكثبان المحيطة، في أجواء من الفخامة والسحر والنظافة التي تضمن سلامة الجميع.

فإن كنتم ترغبون في قضاء عطلة لا تنسى بعد فترة حجر منزلي طويلة، لا ترهقوا أنفسكم بمزيد من البحث، فمنتجع «قصر السراب - منتجع الصحراء» بإدارة أنانتارا، يعيد فتح أبوابه ابتداء من 15 أغسطس الجاري، ليقدم لنزلائه إقامة استثنائية في أجواء من السكينة والراحة والرفاهية، معززة بمجموعة من إجراءات الصحة والسلامة والعروض العائلية المميزة.

راحة البال

بفضل الإجراءات الاحترازية والوقائية التي يعتمدها «قصر السراب»، وتخصيصه حارساً مسؤولاً عن تطبيقها والإشراف على سلامة الضيوف، ينعم نزلاء المنتجع براحة بال أثناء استمتاعهم باستخدام مرافق الفندق، وتجربة مختلف الأنشطة التي يوفرها، وتذوق النكهات التي يقدمها في مطاعمه المختلفة وفي الرحلات البرية التي ينظمها، مما جعل المنتجع ينال شهادة Go Safe من دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي.

أنشطة عائلية

حرصاً على الاهتمام بجميع أفراد الأسرة لا سيما الضيوف الصغار، يخصص المنتجع للأطفال مجموعة من الأنشطة، منها: صفوف الطهو ورقص الزومبا ونادي الأطفال والتجارب الصحراوية المجانية والمميزة التي تجعلهم يمضون أوقاتاً ممتعة، وسط أجواء مليئة بالمرح لا سيما في المسبح الذي جهز بمنطقة ألعاب خاصة (سبلاش باد)، بالإضافة إلى تقديم قوائم طعام غنية بالخيارات المغذية والشهية.

مسبح مؤهل

خضع المسبح الخاص بالمنتجع لإعادة تأهيل كاملة، حولته إلى ملاذ ممتع لمحبي الاستمتاع بأشعة الشمس والأنشطة المائية من مختلف الأعمار. ومن بين التحديثات التي شهدها المسبح، تزويده بكراسي استرخاء فاخرة وأرجوحة في الماء، وأكواخ جديدة توفر المزيد من الخصوصية للنزلاء، وديكورات جميلة عبارة عن مجسم صقر خشبي ضخم، تحمله مجسمات لحيوانات المارية والمها، ومسبح يمتد عل طول 50 متراً ما يوفر للرواد الاستمتاع بجولات من السباحة المنعشة والمنشطة. ومن أبرز التحديثات أيضاً، بار المسبح بتصميمه الأنيق الذي يقدم قائمة طعام، تضم مجموعة من مشروبات الموهيتو المستوحاة من أجواء الصحراء والبيتزا المميزة بمفهوم (من المزرعة إلى الطبق)، بمكونات قادمة للتو من المزارع الخاصة بالمنتجع. كما يمكن لرواد المسبح الاستمتاع بخدمة جديدة هي (مرشد أسلوب الحياة) الذي يقدم لهم نصائح وتوصيات قيمة، لما يمكن القيام به داخل المنتجع وخارجه. ولإضفاء لمسة مسائية جميلة، يوفر المنتجع لضيوفه عرضاً ضوئياً من تحت الماء.

مخيم نجوم

بإمكان ضيوف «قصر السراب» التمتع بتجربة صحراوية استثنائية مذهلة، عبر زيارة مخيم نجوم الصحراوي المصمم على الطراز البدوي، بأعلى معايير السلامة والنظافة، حيث يخضع العاملون فيه دورياً لفحص «كوفيد 19». يتم اصطحاب الضيوف على ظهر جمل إلى المخيم، حيث يمكنهم الاستمتاع بتناول عشاء أعد على نار الموقد وسماع حكايات من الماضي يرويها راوي متخصص، ثم التنعم بليلة نوم هادئة داخل إحدى الخيم. وفي الصباح يمكنهم الاستمتاع بتناول وجبة إفطار شهية، والاستمتاع أيضاً بمشاهدة عروض الصقور وكلاب السلوكي وهي من الأنشطة الصحراوية التقليدية.

أنشطة رياضية

كبقية منتجع «قصر السراب»، شهدت المرافق الترفيهية ومنها الرياضية تحديثات، لناحية تزويد صالة الرياضة بأجهزة متطورة حديثة (تكنوجيم)، منها نظام Zwift الافتراضي للدراجات الهوائية، إضافة إلى مرافق رياضية في الهواء الطلق مثل: ملعب كرة طائرة بالصحراء وألعاب جينجا والشطرنج بحجم ضخم وملاعب التنس وكرة السلة المفتوحة على مدار 24 ساعة والمتاحة بالمجان لجميع النزلاء، والأنشطة الأخرى مثل التزلج على الرمل والقوس والنشاب، ناهيك عن أن عضوية النادي الرياضي متاحة أيضاً للسكان المحليين، والتي تمكنهم من استخدام المسبح وغرف الساونا، وكذلك الحصول على خصومات إضافية على جميع خدمات المنتجع.

العناية بالصحة

لا تكتمل الإقامة في «قصر السراب» من دون زيارة السبا، والاستمتاع بخدماته الفاخرة التي تتميز بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا والعلاجات في العناية بالبشرة، وتخليص الجسم من السموم وإعادة الحيوية والنشاط إليه والاسترخاء. ويستأنف مركز العناية بالصحة نشاطه بتوفير غرف استرخاء جديدة للرجال والنساء من ساونا وغيرها، فضلاً عن مناطق التأمل الداخلية والخارجية، وعلاج بسامو الأول من نوعه في البلاد المتميز بالحمامات الرملية والمائية.

مبادرات خضراء

تشكل الإقامة المسؤولة عنواناً لمنتجع «قصر السراب»، حيث اتخذ مجموعة من الخطوات لضمان الاستدامة كنوع من رد الجميل إلى كوكب الأرض والحفاظ على البيئة إلى الأجيال القادمة، في قالب لا يخلو من الفخامة المفعمة بتجارب أصيلة وأطعمة عضوية شهية، أعدت من مكونات قطفت من الحدائق العضوية الخاصة بالمنتجع، إضافة إلى استخدام الألواح الشمسية لتوليد الطاقة المستدامة في التبريد والتسخين، وإعادة تدوير النفايات والمياه وألواح الصابون، والحد من استخدام الزجاجات والقش البلاستيكي.

لمزيد من المعلومات عن أسعار الإقامة يمكن زيارة الرابط التالي:

https://www.anantara.com/en/qasr-al-sarab-abu-dhabi/offers