تحرص ماركة 759 للملابس، على تقديم أزياء الشارع بشكل عصري وراق، مستعينة بأدق معايير ومبادئ الجودة والاستدامة وسياسة عدم التنازل.

وتطلق العلامة التي أسسها المصمم الأردني ورائد الأعمال فارس المصري، أولى تشكيلاتها من التصاميم العصرية للرجال والنساء، والمكونة من التي شيرتات، الهوديز، السويت شيرتات، قمصان البولو والقبعات الرياضية، مع تميز كل قطعة بأعلى معايير الجودة، الاستدامة والحصرية.

عصرية وابتكار

يتم تصميم كل قطعة بكميات محدودة وبالأشكال، الخامات والإكسسوارات الأصلية، التي لا تظهر على ساحات الموضة، بمزيج من العصرية مع الابتكار واللمسات الراقية، وذلك للتأكد من تقديم خدمة تسوق مميزة وواعية، لهؤلاء الذين يرفضون مواكبة صيحات الموضة السريعة.

مصادر متعددة

تنقسم تشكيلة 759 إلى فئتين: تصاميم يتم صنعها مرة واحدة، وهي إنتاج محدود من قطع حصرية للموقع الإلكتروني، والذي يشمل أيضاً العدد من كل مقاس. وتصاميم دائمة، وهي مجموعة متنوعة من القطع الملائمة لكل المواسم والتي هي أيضاً جزء ثابت من مخزون الماركة. من خلال تصميمها، إنتاجها وتجميعها في كل أنحاء أوروبا والشرق الأوسط، تأتي كل قطعة من مصادر متعددة ومن عدة دول بحسب الجودة والقدرة على التنفيذ. وتنتج العلامة 88% من تصاميمها في دولة الإمارات، وتقيم علامة 759 عملية الإنتاج بكل جدية، بدءاً من اختيار الخامات إلى تقنيات وآليات الإنتاج ذاتها، في سعيها إلى ابتكار تصاميم مميزة تقوم على مبادئ الجودة والاستدامة، لتفرض بذلك مكانتها على ساحات الموضة وقيادتها لحركة Rewiring Fashion.