مع اقتراب انتهاء العطلة الصيفية وحلول موسم العودة إلى المدارس، تقدم مفاجآت صيف دبي فرصة مميزة للعائلات للاستمتاع بنهاية العطلة مع أفضل الفعاليات والعروض الترويجية، في أشهر المتاجر والوجهات الترفيهية في الإمارة.
وتقدّم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، مجموعة من أفضل العروض والأنشطة، لتتيح للأهالي والأطفال الاستعداد بالشكل الأمثل للعودة إلى المدارس.

الفعاليات
يمكن لزوار مول الإمارات من 13 حتى 16 أغسطس، المشاركة في محاولة كسر الرقم القياسي العالمي في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، من خلال محاولة تشكيل أكبر لوحة فسيفساء في العالم مصنوعة من علب المنتجات، وستأخذ لوحة الفسيفساء شكل شخصية مدهش الشهيرة والمحبوبة. وتُقدم هذه الفعالية فرصة مثالية للمتسوقين من زوار المول لمتابعة مراحل العمل على هذه اللوحة خلال ثلاثة أيام.

الحدائق المائية
كما تقدم مفاجآت صيف دبي، المزيد من التجارب الحماسية في الحدائق المائية بمناسبة موسم العودة إلى المدارس، حيث تدعو حديقة وايلد وادي العائلات للاستمتاع بالألعاب والمنزلقات المائية.
ويمكن للزوار والمقيمين الحصول على المزيد من التشويق مع تجربة إكس لاين في دبي مارينا، من خلال تجربة أطول مسار انزلاقي داخل المدن في العالم على ارتفاع 170 متراً، والانزلاق من سطح أبراج أمواج روتانا والاستمتاع بمشاهد اليخوت والسيارات وصولاً إلى دبي مارينا مول. كما يمكن لعشاق المغامرة زيارة سكي دبي، الحديقة الثلجية المغلقة الأولى على مستوى المنطقة، للاستمتاع بثلاثة عروض ترويجية مميزة حتى 31 أغسطس.

عروض فنية
تستضيف مراكز التسوق في دبي نخبة من الفنانين الاستعراضيين والموسيقيين لأداء مجموعة من الأغاني والعروض الترفيهية. ويمكن للصغار تعزيز لياقتهم البدنية قبل بداية العام الدراسي الجديد مع الفعاليات والأنشطة الرياضية خلال مفاجآت صيف دبي، وضمن إطار فعاليات فلاش فيت يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع. كما يمكن للعائلات الاستمتاع بآخر أيام العطلة في مخيّم سيتي سنتر مردف الصيفي.

عروض ترويجية
تقدم مفاجآت صيف دبي برنامج عالم مدهش للمنح المدرسية، حيث يتيح فرص الفوز بمنح أكاديمية بقيمة 25 ألف درهم لـ18 طالباً مع بداية الفصل الدراسي الجديد. ويمكن استخدام المبلغ النقدي لدفع الرسوم المدرسية خلال الفصل الدراسي القادم وبعده. يتوفر العرض الذي يستمر حتى 26 أغسطس، للمتسوقين عند إنفاق مبلغ 250 درهماً في أيّ من مراكز التسوق المشاركة في أنحاء دبي. وتقدّم مجموعة مراكز التسوق في دبي عرض العودة إلى المدارس المميز حتى 29 أغسطس، حيث تتيح لعشرين عائلة محظوظة فرصة الفوز بجوائز تبلغ قيمتها الإجمالية 100 ألف درهم. ويقدّم دبي مول للعائلات أفضل عروض العودة إلى المدارس، حيث يتيح لهم فرصة الفوز بمليون نقطة من برنامج الولاء سكاي واردز طيران الإمارات أو بطاقة هدايا من إعمار بقيمة 10 آلاف درهم. كما يمكن للعائلات قضاء أمتع الأوقات قبل افتتاح المدارس مع عروض الإقامة المميزة في أفضل فنادق دبي، بتخفيضات 30%.