تشرق خواتم بيرليه دايمُندز بافيه بأحجامها الجريئة وبألوان الذهب الثلاثة لتقدّم عدة تشكيلات خلابة مع مجموعات مجوهرات الدار الأخرى. تضاف هذه الخواتم إلى مجموعة بيرليه المتميزة من دار Van Cleef & Arpels بإبداعات راقية من المجوهرات ذات الانحناءات الأنيقة، وتجمع بين الألماس والذهب المصقول في خاتم جديد مستوحى من تراث الدار. يذكر التصميم الفريد بخاتم تارتوليت تحديداً الذي قدّمته الدار عام 1948.

انحناءات ساطعة

سعت الدار إلى التوسع بروح مجموعة بيرليه المرحة، وغاصت في تراثها لتتخيل خاتماً دائري الشكل من الذهب الأصفر والأبيض والوردي. كل إبداع من هذه الإبداعات الجديدة يضم هيكلاً من الأخاديد الذهبية تلتف حول الإصبع بأناقة وراحة استثنائية. يصل التلاعب بالأحجام إلى ذروته مع تاج الخاتم وهو عبارة عن قبّة من الذهب مرصّعة بألمسات ذات أقطار مختلفة، فتزيد من التأثير البارز الذي يصبو إليه هذا الإبداع.

تضفي هذه الإبداعات أسلوباً جمالياً جديداً إلى مجموعة بيرليه. فبريق أخاديد الذهب الخافت يسطع مع كل حركة يد بينما تفرح العين بإشراق الألماس ولمعان الذهب.

دراية حرفية

تجسّد إبداعات بيرليه تقاليد البراعة المتفوّقة في دار Van Cleef & Arpels، حيث يعكس كل تفصيل خبرة الدار ومهاراتها الحرفية. لكل خاتم، يقوم خبراء الصياغة بنحت الأخاديد الذهبية يدوياً، كل واحد على حدة، لإضفاء شكل القبة ذات المقاسات المدروسة بعناية. ثم يتم صقلها لتعزيز بريقها. هذا ويتم أيضاً صقل السطح الداخلي للخاتم من أجل إضافة ميزة الراحة إلى التصميم الجمالي لدى ارتدائه على الأصبع.