أطلق الرئيس التنفيذي لمجموعة SAL&CO/XO Records الموسيقية وسيم صليبي مع جمعية "Global Citizen" حملة عالمية لمساعدة لبنان. وانطلقت الحملة بمبلغ 250 ألف دولار قدمه الثنائي وسيم صليبي وريما فقيه دعماً للصليب الأحمر اللبناني وبرنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة ومركز سرطان الأطفال في لبنان. واستطاعت الحملة أن تجمع خلال 12 ساعة مبلغ 700 ألف دولار أميركي.

ودعا صليبي العالم إلى التكاتف والتضامن مع الشعب اللبناني والتحرك والانضمام لحملة Global Aids For Lebanon والدعم بشتى الطرق المادية والمعنوية، قائلاً: "قلبي ينفطر على لبنان وهو اليوم بأمسّ الحاجة إلينا. مشاهد الدمار أعادت إلى ذاكرتي اللحظات الصعبة التي عشتها مع أهلي في الحرب والتي دفعتني للهجرة وحدي في سنّ مُبكرة بعد خسارة والدي، ولا أريد للجيل الجديد هذا المصير المؤلم".

من جهتها، عبرت سفيرة مركز سرطان الأطفال في لبنان ريما فقيه صليبي عن حزنها الكبير في هذه اللحظات المأساوية، متقدمة إلى أهالي الضحايا بأخلص التعازي متمنية الشفاء العاجل للجرحى: "المشهد أبكى قلبي، فالمسافة الجغرافيّة لا تلغي الارتباط ولا الانتماء لوطني، خاصة أنني من الآلاف الذين دفعوا ثمن الحروب السابقة هجرة وغربة. أرجو من الجميع التعاطف والتحرك للانضمام إلى حملة Global Aids For Lebanon ومساعدة لبنان".