تعكس مجموعة ألوان الدهانات التي أطلقتها شركة Jotun تحت شعار (لون واحد)، إلهام العالم العربي وتراث المنطقة وحاضرها ومستقبلها. وتتوزع المجموعة ضمن أربع مجموعات أساسية من الألوان هي: الجذور Heritage، والحنين Nostalgia، والغد Tomorrow، ومكان ما Somewhere. كما تعبر لوحة الألوان الجديدة عن أساليب الحياة التي تميز المنطقة وطباع الأشخاص، بنغمات دافئة وملهمة وترابية مضيافة، وتجعل من الجدران الخارجية للمنازل تعبيراً عن أجوائها الداخلية. وتتضمن المجموعة لوناً أطلق عليه اسم عنوان التشكيلة ألا وهو (لون واحد)، ويشكّل تجسيداً لمنطقتنا، ويحتفل بالتأمّلات الدافئة والملهمة والترابية والمضيافة لذكريات هذه المنطقة وأراضيها وماضيها ومستقبلها.

مجموعات الألوان

الحنين:

مجموعة من الألوان الجذّابة، مستوحاة من أجمل ذكريات الماضي. هذه النغمات من الألوان تتميّز بنوعٍ من العاطفة التي تذكّرنا بالمنطقة، وأبرز الأماكن التي يربطنا بها شعورٌ بالحنين والشوق.

الجذور:

تحيّة لكلّ ما تمكّن من التغلّب على الزمن. هذه اللوحة من الألوان هي تحيّة للتقاليد تعكس الإرث الغني للحرف القديمة والتقليدية، وتعود بالزمن لتعيد إلينا الجوانب الجميلة التي طبعت تراثنا.

الغد:

تعكس هذه المجموعة النظرة إلى المستقبل، من خلال ألوان جريئة ولافتة مستوحاة من الاتّجاهات المستقبلية.

مكان ما:

تمثل هذه المجموعة المشهديات العديدة التي ترتديها الأماكن المميزة، بشريحة من النغمات الترابية المصممة، لتُحضر إلى حياتنا اليومية أقرب الأماكن إلى قلوبنا.