تزامناً مع قرب انتهاء العطلة الصيفية وبدء الأهالي بتحضير قوائم مشترياتهم استعداداً لعودة أطفالهم إلى المدارس، كشفت "سبلاش" عن تشكيلتها المميزة لموسم العودة للمدارس لهذا العام، لتوفر بذلك وجهة متكاملة لشراء كافة المستلزمات المدرسية التي تلبي أذواق اليافعين على اختلافها. 

وسواء كان أطفالكم اليافعين يتهيؤون للعودة الفعلية إلى القاعات الدراسية أو التعلم عن بعد أو كلاهما معاً، تقدم تشكيلة "سبلاش" الجديدة مجموعة واسعة من الملابس المريحة التي تواكب أحدث صيحات الموضة وتناسب القاعات الدراسية الفعلية والافتراضية في آن معاً. 

تعد الأسابيع القليلة الأولى من المدرسة فترة مهمة لدى الطلاب الذين يحرصون خلالها على الظهور بإطلالات متميزة وترك انطباع جيد لدى الجميع، وهنا يأتي دور تشكيلة "سبلاش" من الأزياء العصرية التي يسهل ارتداؤها وتوفر لهم خيارات مثالية للتألق بمظهر متميز والتعبير عن أساليبهم المتفردة. 

وتضم تشكيلة أزياء الفتيات بنطلونات الجينز الضيقة بألوان متعددة تتدرج من الفاتح إلى الغامق، وبأنماط متنوعة بدءاً من الخصر المتوسط إلى المرتفع؛ والقمصان المصنوعة من أقمشة مستدامة ومزينة برسومات طباعية؛ والتنانير المضلعة متوسطة الطول؛ والبنطلونات المريحة وجاكيتات البليزر. وتتضمن التشكيلة فساتين طويلة بمقاسات كبيرة؛ وبنطلونات مريحة؛ وجاكيتات طويلة أنيقة؛ وبنطلونات ليغنز؛ وغيرها من الأساسيات مثل كنزات تيشيرت القطنية والبلوزات القصيرة من دون أكمام. ولإطلالة متكاملة، تقدم "سبلاش" أيضاً مجموعة متنوعة من البنطلونات والقمصان وجاكيتات البليزر بأقمشة وتصاميم مفعمة بالأنوثة. 

أما تشكيلة الملابس الرجالية لموسم العودة للمدارس من "سبلاش"، فتشمل مجموعة من الأساسيات اليومية مثل كنزات تيشيرت القطنية وكنزات البولو؛ والشورتات الأنيقة إضافة إلى تشكيلة واسعة من بنطلونات الجينز بتصاميم وألوان متنوعة. 

ولأن الحقيبة ضرورة لا غنى عنها للعام الدراسي الجديد سواء كان أبناؤكم في بداية رحلتهم المدرسية أو المرحلة الثانوية أو الجامعات، تضم تشكيلة "سبلاش" أيضاً مجموعة واسعة من حقائب الظهر العصرية من علامات تجارية مرموقة مثل "كابا" و"لي كوبر"، إضافة إلى باقة متنوعة من الإكسسوارات مثل وشاح الرأس المصنوع من قماش الفيسكوز والأحزمة الرجالية.