يصادف اليوم 16 أغسطس عيد ميلاد النجم المصري تامر حسني والملقب بنجم الجيل، إذ استطاع تامر خلال بضع سنوات أن يحصل علي ألقاب كثيرة أبرزها: "نجم الجيل"، "أسطورة القرن"، "صوت القدس"، "سفير الخير"، "صوت السلام الأوحد". وإضافة إلى حصده جوائز عالمية وتكوين قاعدة جماهيرية واسعة من بلدان مختلفة، فهو مطرب شامل يغني، ويلحن، ويكتب أغانيه، ويمثل، ويكتب قصص أفلامه، ويخرج كليبات.

يذكر أن تامر بدأ مسيرته الفنية في عام 2002 عبر ألبوم مشترك مع شيرين عبدالوهاب، ثم أطلق أول ألبوم إستديو له في عام 2004، شارك أيضاً في بطولة العديد من الأفلام والمسلسلات، وكانت أولى مشاركاته عام 2003 في فيلم حالة حب.

وبمناسبة عيد ميلاده الـ43 نشرت زوجته بسمة بوسيل صورة لهما وعلقت عليها: "كل سنة وإنت حبيبي" كما شارك حسني متابعيه التهاني التي تلقاها من معجبيه وجمهوره عبر خاصية الستوري.

وكان تامر قد تزوج من نجمة ستار أكاديمي المغربية بسمة بوسيل عام 2012، وفي يوم 4 مايو 2013  رُزقا بمولودهما الأول "تاليا تامر حسني". وفي يوم 3 مايو 2015 رُزقا بمولودهما الثاني "أمايا تامر حسني". وفي يوم 22 أكتوبر 2018 رُزقا بمولودهما الثالث "آدم تامر حسني".