تستكشف مجموعة ستيلا مكارتني لموسم خريف 2020، النساء اللواتي لا يخشين أن يكن على سجيتهن، وخاصة المرأة غير المكترثة وغير العفوية والمتوقعة.
المجموعة عبارة عن مزيج انتقائي من المتضادات والمتناقضات، ترفع الستار عما هو غير مألوف إذ تمتاز بالأناقة في النهار في حين نجد العفوية التي تميز الدار في الإطلالات الليلية من خلال المظهر الكلاسيكي الذي يتميز بلمسة عصرية من الغرافيك والأنثوية الحداثية. 

تم تصوير الحملة بعدسة المصوّر الصيني ليزلي جانغ الذي اختار المساحات الخضراء في مدينة شنغهاي، وتتيح المجموعة الفرصة أمام أصوات مناصرة للقضايا الهامة، لامرأتين مبدعتين، هما: العارضة والناشطة الفنية Cici Xiang وكذلك Jingyi Qian، مقتنية الأفلام المستقلة والعضو المؤسس في معرض Hui Space الفني. 

شملت جميع قطع المجموعة المواد المستدامة والصديقة للبيئة، بما في ذلك القطن العضوي وقماش الفيسكوز المستدام والبوليستر المعاد تدويره وصوف الكاشمير المكّر، بالإضافة إلى المواد النباتية البديلة عن ذات المنشأ الحيواني. 
كذلك اشتملت المجموعة وللمرة الأولى على إطلاق فراء  KOBA®️ المبتكر والخالي من منتجات الفراء ذات المنشأ الحيواني، وهو قابل لإعادة التدوير تم تصنيعه باستخدام ألياف نباتية، مما يجعله أكثر الفراء استدامة في العالم.