صاحبة الصوت الأوبرالي والحضور الشفاف هبة طوجي التي غنت على أهم مسارح العالم، يبدو أنها تمضي نحو الارتباط حيث شاع عن علاقتها مع العازف والمؤلف الموسيقي إبراهيم معلوف، إذ أفادت تقارير صحافية أنهما قررا الارتباط ولكنهما لم يعلنا عن خطوبتهما بسبب الانفجار الذي هز العاصمة بيروت مؤخراً.

وتعود صداقة النجمة اللبنانية هبة طوجي والموسيقي إبراهيم معلوف لسنوات منذ مشاركتها في برنامج "ذا فويس" بنسخته الفرنسية، كما أنه رافقها على المسرح بعزف الترومبيت في عدة حفلات.

وإبراهيم معلوف هو عازف ترومبيت ومؤلف وموزع موسيقي مشهور، ولد في عام 1980 في لبنان في بيت تفوح منه رائحة الفن والثقافة، فوالده هو عازف البوق نسيم معلوف ووالدته هي عازفة البيانو ندى معلوف وقد تأثر كثيراً بجده الصحفي والاختصاصي الموسيقي رشدي معلوف. يعيش معلوف في فرنسا وقد أطلق العديد من الألبومات خلال السنوات الخمسة الماضية.

أما هبة طوجي فقد سحرت الجمهور في العالم العربي منذ ظهورها الأول في برنامج The Voice بنسخته الفرنسية، بصوتها الذي يمتلك تلاوين مختلفة وفنها المختلف الذي تقدمه، وبعدها تألقت في العديد من الأعمال المسرحية الغنائية التي أخرجها الموسيقي أسامة الرحباني، ولأنها تعشق التمثيل فقد شاركت مؤخراً في بطولة مسلسل "هوس" إلى جانب الفنان السوري عابد فهد وشكلا ثنائية مميزة.