تتمتع النسخة الجديدة من نظارة Spectaclesبتصميم مبتكر ولافت وتأتي مزودة باثنتين من الكاميرات عالية الدقة HD لإطلاق القدرات الإبداعية للمستخدمين بأسلوب ثلاثي الأبعاد والتقاط الصور بنفس عمق وأبعاد العين البشرية. 

وتقدّم هذه الإمكانات الجديدة صوراً ثلاثية الأبعاد وغنية بالتفاصيل لتتيح للمستخدمين التعبير عن أنفسهم بأفضل صورة ممكنة، إضافة إلى إمكانية إضافة مجموعة متميزة من المؤثرات ثلاثية الأبعاد على Snapchat. 

وتمكن نظارة Spectacles 3 المستخدمين من التقاط صور ثلاثية الأبعاد وتحويلها بمؤثرات ثلاثية الأبعاد أيضاً، لتوفر لهم منصة مميّزة لاكتشاف إمكاناتهم الإبداعية. 

ويتم نقل اللقطات باستخدام Spectacles 3 بالدقة العالية إلى قسم الذكريات Memories في Snapchat لإضافة مزيد من الإضاءة والمناظر الطبيعية والمؤثرات الأخرى المميزة للمشهد بالكامل بعملية سحب بسيطة. 

ويمكن أيضاً نقل الصور إلى قسم صور الكاميرا Camera Roll لحفظها وتعديلها ومشاركتها واستعادة لحظاتها الجميلة في أي مكان. 

تأتي نظارة Spectacles 3 مزوّدة بإطار معدني صلب وخفيف الوزن مع عدسات دائرية وحمالات للأذنين مصنوعة من الألياف وقابلة للتعديل، وتتوفر بلونين هما: الكربون والمعدني. 

تعمل نظارة Spectacles 3 بالضغط على الزر لتشغيل تصوير الفيديو (لمدة 60 ثانية متواصلة) أو الضغط المستمر لالتقاط الصور الفوتوغرافية. 

وتدعم النظارة تصوير الفيديو بدقة عالية وبجودة صوتية متميزة بفضل مجموعة تضم 4 ميكروفونات. كما تأتي النظارة مزوّدة بأضواء LED لتنبيه المحيطين بتشغيل وضعية التصوير، ويمكن للمستخدمين أيضاً رؤية هذا الضوء. 

تتوفر نظارة Spectacles 3 للطلبات المسبقة حالياً في المملكة العربية السعودية وستكون متاحة للبيع بدءاً من 20 أغسطس.