تقدم "تودز" TOD'S مجموعة الملابس الرجالية التي تعيد اكتشاف الكلاسيكيات، وتستعرض الأناقة كتعبير عن أسلوب راقٍ ببصمة من التمرّد اللطيف. 
يمثل "تي كلوب" T CLUB أو نادي "تي" مجموعة من الرجال وأسلوب التعبير الحر الذي يميزهم، إلى جانب ثقافتهم المتأصلة في اللباس. هذا النهج في الحياة يكون نادياً للغرباء الذين هم جميعا أفرادا مختلفين جدا ويتشاركون المواهب نفسها لكسر القواعد من خلال الأناقة والإطلالة. إنها مسألة ذوق، وأسلوب حياة. 
من خلال الدور الذي يؤدّيه كمدير إبداعي لدى علامة "تودز" TOD'S، يقود والتر كيابّوني فريق عمل من المواهب المبدعة، ويعود إلى جذور "تودز" TOD'S، حيث يجمع بين البراغماتية الفلسفة العمليّة وحسّ التمرّد الأرستقراطي. 
لابتكار خزانة ملابس، أو بالأحرى مجموعة مختارة من القطع الأصلية، نظر والتر إلى صورة الرجال الذين ارتدوا الكلاسيكيات مع ذوق لاذع مستوحى من الماضي بإيماءة إلى المستقبل. 
النمط الإيطالي والذوق السليم يشكّلان أحد روابط الحمض النووي لدى "تودز" TOD'S والذي يجمع كل الأشياء معاً: لوحة الألوان الدافئة، والدرجات الحيادية التي لا تندثر، البيج الداكن بلون وبر الناقة، بني بلون التبغ، الكاكي، الأبيض، الأسود، والأزرق الداكن - تم إبرازه بنغمات حمراء مشرقة، مواد تصنيع أصلية كقماش الجوخ، القطن، صوف الموهير الناعم الذي لا يسبب الحساسية، الجلود الناعمة، والنايلون الصناعي الناعم والخفيف. 
وبالنسبة للإكسسوارات، فإن نجم العرض هو حذاء "غومّينو" GOMMINO الشتوي - أيقونة "تودز" TOD'S الحقيقية والرائجة إلى الأبد مع رجال ذوي شخصيّة - لأحذية القيادة من جلد السويد، وجزمات من جلد العجل والخروف. 
مجموعة "تي" T الجديدة التي لا يحدها زمن، والمعاد اكتشافها من الأرشيف، تبرز من جديد بمشبك مطلي بالمينا على الأحذية الجلدية المريحة جدًا، أو ملفوفة بالجلد كالرباط على الحقائب التي تُلخّص القيم التي لا تندثر في رمز واحد شامل.