تتواصل سلسلة الجلسات الموسيقية الافتراضية (بيت العود في ضيافتك)، التي ينظمها (بيت العود العربي) في أبوظبي، في التاسعة من مساء الأربعاء 19 اغسطس الجاري (بتوقيت الإمارات).

الفعالية الجديدة، ستكون عابرة للقارات، بقيادة الموسيقار العراقي نصير شمة، حيث سيقدم موسيقيو بيت العود، مقطوعات موسيقية متنوعة من إسبانيا وأمريكا اللاتينية باستخدام آلات موسيقية عربية.

يقام الحفل بتنظيم دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، وبإشراف فني من أستاذ العود العراقي نصير شمّة، ويتضمن مقطوعة (مالاجوينا والأندلس) للمؤلف أرماندو رومبا، والتي سيتم تأديتها برؤية جديدة، ومقطوعة (تيكو تيكو) للمؤلف زيكوينها دي أبرو، ومقطوعة (كانكون ديل مارياشي) للمؤلف باكو رينتيريا، هذا إلى جانب موسيقى المؤلف جيراردو موتاس رودريغوس (لا كومبارسيتا)، ومقطوعة (بور أونا كابيزا) للمؤلف كارلوس جارديل.

وتأتي الجلسات الموسيقية الافتراضية (بيت العود في ضيافتك) استكمالاً لسلسلة (نصير شمّة والأصدقاء)، بهدف نشر رسالة أمل وتفاؤل خلال الأزمة الصحية العالمية التي يعيشها العالم حالياً بسبب «كوفيد 19». ويتم بث الجلسات الموسيقية عبر منصات بيت العود العربي، حيث يقدم الموسيقيون عروضاً رائعة من منازلهم حول العالم.