بكريمات معززة بفيتامينات الحيوية والنضارة، وبألوان تحاكي عصائر الفاكهة الشهية، أبهجي عيدك بجمال مشــرق ينم عن إحساس بسعادة متدفقة، مع هذه الباقة من أجمل المستحضرات الصيفية.

  • Ole Henriksen Banana Bright™ Vitamin C Serum

1- يعمل فيتامين (ج) الموجود في مصل الموز Ole Henriksen Banana Bright™ Vitamin C Serum على تفتيح لون البشرة، بالإضافة إلى أحماض مقشرة وأصباغ مستوحاة من صفاء الـ(بانانا باودر) أو بودرة الموز.

  • DIOR 5 Couleurs Polka Dots Couture Colours & Effects Eyeshadow Palette

2- تبرز ظلال DIOR 5 Couleurs Polka Dots Couture Colours & Effects Eyeshadow Palette بألوان Bain de Mer رقم 366 جمال العينين بخماسية بديعة: بني نيود، وتركوازي، ومرجاني، وأخضر مائي، وذهبي وردي.

  • Clinique Superdefense Moisturizer SPF 25

3- تحمي الفلاتر الشمسية الموجودة في كريم Clinique Superdefense Moisturizer SPF 25 البشرة، من الأشعة الحارقة مع ترطيبها ومحو آثار الإجهاد والتجاعيد الرقيقة عنها.

  • Lancôme Monsieur Big Waterproof Mascara

4- تضاعف ماسكرا Lancôme Monsieur Big Waterproof Mascara غير المنفذة للماء، حجم أهدابك في ثوانٍ وتكسوها بالأسود الحالك، وهي غنية بشمع النحل وزيت الجوجوبا المرطب.

  • Guerlain Super Aqua-Emulsion

5- يناسب المستحلب عادة مثل Guerlain Super Aqua-Emulsion ذوات البشرة الحساسة خاصة، والبشرة العادية على وجه الخصوص صيفاً، إذ يرطبها ويقويها ويمنحها نضارة استثنائية تليق بصباح العيد.

  • La Prairie Skin Caviar Concealer Foundation SPF15

6- تمنح خلاصة الكافيار في كريم الأساس وكونسيلر La Prairie Skin Caviar Concealer Foundation SPF15 البشرة نعومة الحرير، كما يغذي الخلايا ويجعلها في أبهى صورها.

  • Estée Lauder Double Wear Maximum Cover Camouflage Makeup for Face and Body SPF15

7- يطمس كريم Estée Lauder Double Wear Maximum Cover Camouflage Makeup for Face and Body SPF15، كافة عيوب البشرة والجسم طمساً كاملاً، مما يزيد شعورك بالثقة طوال اليوم.

  • Dolce & Gabbana Solar Glow Ultra-Light Bronzing Powder

8- تنثر بودرة Dolce & Gabbana Solar Glow Ultra-Light Bronzing Powder على وجهك ألقاً برونزياً متوهجاً ينافس إشراق الشمس. وهي تحتوي على عدة أنواع من الزبد النباتي المغذي.