تستعد جميع العائلات في الإمارات لاستقبال العام الدراسي الجديد وموسم "العودة إلى المدرسة"، وسوف يكون التلاميذ على موعد مع عودة مسلية وأنيقة من خلال الأحذية الرياضية المريحة وآخر تصاميم الحقائب المميزة مما يضفي جواً مسلياً للعام الدراسي الجديد. 

وبعد مرحلة التعليم عن بعد، ستكون العودة إلى المدرسة لحظة فارقة بالنسبة للكثير من الطلاب، والطريقة الأمثل للاحتفال سوف تكون من خلال حقيبة ظهر فائقة النعومة وحذاء رياضي لامع، وقد صممت مجموعة "العودة إلى المدارس" من ريبوك لتعزيز خصوصية الأطفال، وتضم المجموعة تصاميم متنوعة من الأحذية إلى جانب حقائب الظهر، ويمكن للأهل الذين يبحثون عن تجهيزات مدرسية عملية وأنيقة أن يختاروا من مجموعة واسعة من الحقائب، بما في ذلك حقيبة الظهر «Classic Foundation» التي تعتبر مثالية للاستعمال اليومي، وتتميز بقسم داخلي مخصص للكمبيوتر المحمول، وحقيبة ready active» «Workout  التي تحافظ على أمان الأجهزة مع سهولة الوصول السريع إليها عند الحاجة. 


وتتميز أحذية «العودة إلى المدرسة» بألوان مميزة متوافقة مع اللباس المدرسي المتبع في الدولة، وهي أحذية متينة وأنيقة ومريحة للأنشطة اليومية والحصص الرياضية.
وتزامناً مع هذا الاستعداد أطلقت «ريبوك» عروضاً ترويجية للمتسوقين الذين ينفقون 200 درهم إماراتي على قسيمة شرائية بقيمة 50 درهماً، من تاريخ 14 ولغاية 31 أغسطس 2020. 
ويتوفر عرض مجموعة "العودة إلى المدرسة" حصرياً لدى متاجر "ريبوك" في دبي مول، وفي مول الغاليريا في جزيرة الماريا في أبوظبي.