في موسم خريف وشتاء 2020/2021، يوسع جورجيو أرماني آفاق مجموعة إكسسوارات لا بريما La Prima لهذا الموسم بإضافة موديلات حقائب جديدة تناسب النهار والمساء محدثاً التصميم الأصلي محترماً الخطوط الأساسية لهذا التصميم والمواد العالية الجودة ذات الحرفية الدقيقة التي تحدده بعمق. 

أنماط جديدة لحقيبة الكتف الأصلية والتي ستكون متوفرة ضمن مجموعة متنوعة، بما في ذلك نموذج مزين بسلسلة ذات تفاصيل جريئة. 

تضم مجموعة الموسم الجديد حقيبة يد كلاسيكية وعملية تأتي بشكل جديد ممدود لحقيبة حمل، مع حزام كتف معدني، وحقيبة صغيرة جديدة ذات سلسلة صغيرة. الحقائب الصغيرة، وحقائب الكلاتش، والجزادين الصغيرة الرائعة كروس بادي cross-body لتكمل هذا العرض. 

وتضمن لا بريما La Prima مجموعة واسعة متألقة من الإكسسورات الصغيرة التي يمكن أخذها الى أي مكان منها: محافظ، حافظة هواتف iPhone، حقائب صغيرة عصرية وحقيبة عملية ممتعة. 

تحتوي لوحة الألوان على ظلال كلاسيكية من الأسود والأبيض والأزرق والأحمر لتضفي نتائج نهائية حية، بالإضافة لظلال البني والبرونز ولمسات من اللون الوردي وتصاميم ذات ألوان تمويهية. 

لا بريما La Prima، المستوحاة من النموذج الأصلي الذي صممه جورجيو أرماني في التسعينات، هي مجموعة جديدة من الحقائب والتي بفضل تقنيات التصنيع المحددة، والأشغال والحرف اليدوية المضنية والمظهر المصمم من طبقات من الدقة الملليمترية، يسرد قصة تطور الذوق الحرفي كتعبير عن الرفاهية في أنقى طريقة لأرماني المصنوعة في إيطاليا.