اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لناشط سعودي يدعى "رعش" تقدم من خلاله على العلن بطلب يد الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين للخطبة بعد طلاقها من رجل الأعمال يوسف المقريف.

وسرعان ما أصبح هذا الفيديو على قائمة "الترند" على توتير في السعودية وتداوله الرواد بشكل كبير فوصل إلى روان التي تفاجأت بالأمر وردت عليه في فيديو آخر عبر حسابها في سناب شات.

وأشارت روان إلى أن "رعش" دمه خفيف وأضحكها كثيراً وقامت بعرض الفيديو على متابعيها في سناب شات حيث قال رعش في الفيديو: "أنا بتقدم لخطبة روان بن حسين على سنة الله ورسوله وهي عندها ثلاث خصال ليست موجودة عندي وهي المال والجمال والعلم.. وإذا كانت تبي فأنا رجال بمعنى الكلمة وعندي الأخلاق ومخافة الله".

وبعد أن طلبت إحدى المتابعات من روان الإجابة بنعم أو لا على طلب يدها ردت روان بالرفض بطريقة غير مباشرة حيث وضعت يدها على عينيها في إشارة منها للرفض.

ولاقى الفيديو تفاعلاً كبيراً على حسابات السوشيال ميديا لطرافته وتناقله الرواد بكثافة ودشن المغردون  وسماً بعنوان "رعش يخطب روان بن حسين" حيث تصدر أيضاً قائمة الترند على توتير.

يذكر أن روان كانت قد أعلنت انفصالها عن زوجها ووالد ابنتها الوحيدة بعد أن عاشت بسببه الكثير من المعاناة بسبب خياناته المتكررة.