أن تكون سائحاً أو مقيماً في إمارة أبوظبي يعني أن تحمل معك ذكريات ترسم حياتك، يكفي أن تسمع بحملة "اكتشف المفاجأة" من منصة عروض أبوظبي، وتبادر للتسوق الذي هو شيء يومي أو أسبوعي أو شهري، لتكتشف مفاجآت الربح التي تفوق الخيال ضمن علامات تجارية متنوعة في أكثر من 20 مركزاً تجارياً مختلفاً.

فبعد القيود التي فرضها علينا فيروس كورونا المستجد ها هي الحياة تعود بمغريات كثيرة أشبه بالحلم، لا نقول هنا "افتح يا سمسم" ليفتح لنا باب المغارة بل يكفي أن نعيش تجارب جديدة ومميزة تقدمها حملة "اكتشف المفاجأة"، من بينها عروض التسوق والإقامة الفندقية وتجارب الطهي والمأكولات المميزة، والتي ستقدم في كافة أرجاء الإمارة، لنحظى بفرصة الفوز بمكافآت رائعة. 

تسوق وأربح

فقط أنفق 200 درهم أو أكثر في المراكز التجارية المشاركة باستخدام بطاقة   Visa المصرفية المؤهلة من بنك أبوظبي التجاري ومصرف أبوظبي الإسلامي ومصرف الهلال وبنك أبوظبي الأول وتمتع بباقة واسعة من العروض الصيفية والتشكيلات الحصرية والجوائز وكل هذا مؤشر حقيقي على سعادة ترسمها العاصمة الإماراتية أبوظبي ترتبط بالرفاهية وبحل مشاكل مالية وتحقيق كل ما نشتهي.

يكفي أن نمضي إلى مراكز التسوق ونتبضع من دون لمس مع بطاقة فيزا صادرة عن أحد البنوك الشريكة والدخول تلقائياً في السحب الذي يمنحكم فرصة الفوز بجوائز رائعة طوال موسم الصيف تزيد قيمتها عن 3 مليون درهم إماراتي، وتتضمن واحدة من 5 سيارات مرسيدس بنز الفاخرة، ورسوم مدرسية لمدة عام كامل بقيمة 50 ألف درهم إماراتي وأحدث منتجات التكنولوجيا والأدوات المنزلية بالإضافة إلى تجارب الإقامة المحلية الفاخرة وغيرها الكثير. فضلاً عن مجموعة مذهلة من الحسومات والصفقات والجوائز والعروض من علاماتكم المفضلة التي تقدمها مراكز التسوق والفنادق والمطاعم العالمية الرائدة في الإمارة. 

وسيتمكن عشاق الموضة من تسوق أحدث صيحات الموسم، والاستفادة من خصومات غير مسبوقة تصل قيمتها إلى 80 في المئة.

 كما سيتسنى لحملة بطاقة Visa العالمية الخاصة بطيران الاتحاد فرصة الفوز بجوائز تصل إلى مليون ميل مع برنامج "ضيف الاتحاد" من خلال عرض "تسوق واربح" الترويجي. 

طاولة الشيف

وفي ظل الظروف الراهنة، ولأن الجميع يحتاج اليوم أكثر من أي وقت مضى للاستمتاع وقضاء لحظات سعيدة واختبار تجارب جديدة كبديل عن السفر للخارج، توفر حملة "اكتشف المفاجأة" تجربة ترفيهية جديدة لسكان الإمارات ليغتنموا الفرصة ويسافروا حول العالم من خلال الإقامة الفاخرة في فنادق أبوظبي وتجارب المأكولات التي تستمر إلى نهاية أغسطس الحالي.

ولأن المأكولات الشهية هي فن وثقافة الشعوب والدول فهنا في أبوظبي ستعيش التجربة دون أن تسافر لهذا حرصت دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي على تمديد مبادرة "سافر بنكهات الطعام" التي تندرج ضمن سلسلة "طاولة الشيف" في إطار موسم فنون الطهي في أبوظبي. وتجمع المبادرة مجموعة من أمهر الطهاة الذين سيبدعون قوائم طعام استثنائية تسلط الضوء على تنوع مشهد الطعام في أبوظبي، وتأخذ الذواقة في رحلة إلى عوالم من النكهات الشهية. وتضم سلسلة ""طاولة الشيف"" خمس فعاليات تُقام بين أغسطس 2020 ومارس 2021. وتمتاز كل فعالية بطابعها الخاص الذي سيسلط الضوء على مجموعة مختلفة من طهاة أبوظبي المبدعين. 

وجهات ترفيهية

وستخوضون تجارب فريدة مع عائلتكم في وجهات أبوظبي الترفيهية التي لا تنسى ومنها ياس وتروورلد، وعالم فيراري وعالم وارنر براذرذ وأدفتشر أتش كيو وكلايم، حيث ستحصلون على جرعة زائدة من الأدرينالين والحماسة وستقومون بأنشطة ترفيهية ممتعة أو يمكنكم الاحتفال بالمناسبات العائلية المميزة.

وتشمل مراكز التسوق المشاركة في حملة "اكتشف المفاجأة" من عروض أبوظبي: الغاليريا، ياس مول، الوحدة مول، أبوظبي مول، العين مول، الجيمي مول، الراحة مول، البراري أوتليت مول، بوابة الشرق مول، بوادي مول، دلما مول، ديرفيلدز مول، الفوعة مول، الخالدية مول، مارينا مول، مزيد مول، المشرف مول، سيتي سنتر مصدر، هيلي مول، المول في مركز التجارة العالمي، الرويس مول. 

وحملة "اكتشف المفاجأة" بدأت في الثاني من يوليو الماضي، وتستمر حتى نهاية أغسطس الجاري، لتعزيز أعمال قطاع البيع بالتجزئة، ودعم إعادة افتتاح أبواب المراكز التجارية في أبوظبي بشكلٍ صحي وآمن لاستقبال المتسوقين في موسم صيف أبوظبي.

للاطلاع على مزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع 

https://retailabudhabi.ae/

أو زيارة حساب عروض أبوظبي على انستغرام

retailabudhabi@