يبدو أن الإبداع في أقنعة الوجه وصل إلى الماركة العالمية Burberry التي تفننت في ابتكار تصاميم "الماسك" الذي فرضه علينا فيروس كورونا المستجد، لتساعد البشرية على مواجهة هذا الوباء بحب وجمالية.

وأطلقت العلامة البريطانية أول مجموعة لها من أقنعة الوجه القابلة لإعادة الاستخدام، لتنضم بذلك إلى العلامات التجارية الرائدة في مجال الأزياء مثل Tory Burch وRag & Bone.

تتوفر الأقنعة باللونين البيج الكلاسيكي والأزرق الباهت وتأتي مع حقيبة مطابقة، وقد تم تصنيعها من أقمشة مستدامة معاد تقييمها بتكنولوجيا مضادة للميكروبات.

وسيعود ريع 20 في المائة من كل عملية بيع إلى صندوق Burberry لمساعدة المجتمعات المتأثرة من الوباء العالمي.

تم إنشاء صندوق مؤسسة بربري COVID-19 في أبريل من هذا العام لتقديم الدعم الأساسي للمجتمعات المتأثرة. 

ومن المقرر أن تطلق العلامة أقنعة جديدة بألوان متعددة في موسم الخريف المقبل.