في إطار سلسلة "Featured Designer"  التي تهدف إلى إلقاء الضوء على ألمع الأسماء في عالم تصميم المجوهرات، تسلط دار "فابرجيه" Fabergé، الرائدة عالمياً بصناعة المجوهرات الفاخرة الضوء على المصمم James Ganh  جيمس غان.

تنطلق هذه الشراكة مع مجموعة كبسولية نابضة بالحياة، مستوحاة من الطبيعة والألوان الزاهية التي تطغى على الأزهار الصيفية. 

تخلد هذه المجموعة الساحرة ماضي "فابرجيه" وحاضرها، إذ تشمل تصاميم خلاقة تغازل العين وتدخل البهجة إلى القلوب بتفاصيلها المفاجئة. 

من وحي الطبيعة والفنّ، ترتقي مجموعة الكبسولية التي صمّمها لـ"فابرجيه" إلى مستويات جديدة من الإبداع، مجسّدة في الوقت نفسه فلسفة الدار تحت شعار "حياة نابضة بالألوان". تزدان المجموعة بطيف غني من الأحجار الكريمة بألوان قوس القزح، فتمدّ المرأة التي ترتديها بتوق لعيش الحياة بملئها. 

يُمكن تعليق الأقراط على عقود متناسقة، فيما البروشات تتحوّل إلى أساور والقلادات إلى خواتم. 

رأت "فابرجيه" في جيمس غان مُصمّماً مُبدعاً ونافذ البصيرة يراعي أدق التفاصيل ويتقن بمهارة مطلقة تصميم تحف فنية، انطلاقاً من رغبتها في احتضان موهبة شابة ومستقلة مثل هذه، وقع اختيار الدار على Ganh ليكون أوّل مصمم تلقي الضوء عليه في إطار برنامج  "Featured Designer". 

وتربط علاقة وطيدة جداً بين غان، وهو أحد خرّيجي جامعة الفنون في لندن Central Saint Martins، و"فابرجيه"، إذ عمل لدى الشركة لسنوات عديدة، وهناك نشأ شغفه بتصميم المجوهرات وتطورت مهاراته الحرفية، ليُترجم التصاميم التي تدور في خياله على أرض الواقع. 

يقول Gغان: "دغدغت تصاميم ’فابرجيه‘ بمفاجآتها الجميلة والرومنسية  مشاعري وألهمت تصاميمي، ويتجلّى ذلك في كل قطعة من المجموعة الكبسولية الجديدة". 

منذ تأسيس شركته الخاصة عام 2014، ذاع اسم غان بين عملائه الأولياء والمعجبين بتصاميمه لما تتضمّنه من تفاصيل مستترة ومفاجآت.