يُتاح لجمهور الرياضة في الشرق الأوسط الآن الوصول إلى أحدث محتوى رياضي، بعد أن أضافت خدمة البث المستمر ESPN Player، إلى مجموعة برامجها أفلاماً وثائقية حائزة على جوائز وأحداثاً رياضية جامعية مباشرة، من الولايات المتحدة وعدداً كبيراً من البرامج المقدمة في الأستديو.

خدمة منزلية

تتوفّر هذه الخدمة في جميع بلدان الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا وبعض أجزاء من آسيا على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة الجوّالة واللوحية وAndroid TV، وتشمل برامج ESPN Player المتنوعة برامج مباشرة وحسب الطلب،

بما في ذلك  ESPNFC، البرنامج اليومي المختص بتقديم أخبار كرة القدم العالمية ويضم خبراء، منهم ستيف نيكول وشاكا هيسلوب وكريغ برلي وآخرين، وفيه يناقشون أهم المواضيع ونقاط الحوار عن نخبة المعنيين بكرة القدم حول العالم،

وSports Center Global الذي يعرض آخر المستجدات أولاً بأول تحت اسم لامع في عالم الأخبار من ESPN، ويعرض للمشاهدين أحدث الأخبار الرياضية من حول العالم، فضلاً عن مجموعة واسعة ومتنوعة من الأفلام الوثائقية الرياضية من ESPN، وتضم عددًا كبيراً من سلسلة 30For30 الحائزة على جائزتَي بيبودي وإيمي. وتغطية لا مثيل لها لكرة القدم الجامعية من الرابطة الوطنية لرياضة الجامعات، وتعرض أكثر من 800 مباراة كرة قدم جامعية مباشرة وحسب الطلب، من بداية فعاليات الرابطة إلى موسم مباريات الأبطال ومباراة نهائي البطولة الوطنية. 

كما سيتمكن المشاهد متابعة أكثر من 2000 مباراة في كرة السلة الجامعية. ولأن ESPN Player يحتضن دوري الرابطة الوطنية لرياضة الجامعات أو (مارتش مادنس) كما يُطلق عليه، بما في ذلك دور الأربعة ومباراة نهائي البطولة الوطنية، سيتمكّن المشتركون من متابعة الرحلة بدءاً من (أحد الاختيار) عندما يتم كشف النقاب عن الفِرق المتنافسة، ووصولاً إلى المباراة النهائية، ويشمل ذلك 67 مباراة.

400 فيلم وثائقي

من المقرّر أن تقدّم خدمة ESPN Player أكثر من 400 فيلم وثائقي وفيلم طويل، بما في ذلك الفيلم الوثائقي الحائز على جائزة الأوسكار OJ: Made In America، الذي يستكشف العِرق والشهرة من خلال حياة أو جيه سيمبسون   والفيلم الوثائقي الذي تم إصداره مؤخراً بعنوان LANCE، وهو تسجيل للأحداث التاريخية بشكل مبهر وشامل وغني بالمعلومات لإحدى أكثر الشخصيات الرياضية الملهمة (ثم سيئة السمعة) على الإطلاق، من تقديم المخرجة القديرة مارينا زينوفيتش. وكذلك فيلم Be Water من إخراج باو نغوين - يلقي نظرة شخصية عن قُرب على حياة رائد الفنون القتالية وأيقونة الثقافة الشعبية، بروس لي، ومصدر حماسه. و فيلم Rodman: For Better or Worse، الذي يستعرض بنظرة متحرّرة وواضحة حياة دنيس رودمان، إحدى أكثر الشخصيات استقطاباً وإثارة للجدل في مجال كرة السلة، كما يستعرض الفيلم مسيرته المهنية بالإضافة إلى فيلم Jordan Rides The Bus، الذي يستكشف الأسباب التي دفعت أكثر الرياضيين حباً للمنافسة إلى التخلي عن كرة السلة للمحترفين، بعد أن قاد فريق الأحلام للتتويج بميدالية ذهبية في دورة الألعاب الأوليمبية التي أقيمت عام 1992 وقاد فريق البولز لانتزاع لقب بطولة (إن بي إيه) للعام الثالث على التوالي في العام التالي.