ضجت مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس بمقاطع فيديو من مقابلة سابقة مع نقيب الفنانين في سوريا زهير رمضان كشف فيها عن الأسباب التي دفعته لمنع النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور من التمثيل في سوريا وتصوير مشاهدها في مسلسل "قناديل العشاق" وذلك لأنها كانت تقدم برنامج في إحدى القنوات المعادية وأساءت لسوريا بحسب كلامه. 

وكثر القيل والقال بين رواد التواصل الاجتماعي حول هذا الموضوع ومنهم من دافعوا عن النجمة وهاجموا قرار نقيب الفنانين في سوريا، بينما وجه آخرون اتهامات لسيرين، الأمر الذي دفع النجمة اللبنانية لتوضح حقيقة موقفها.

وأكدت سيرين أن هذا الكلام عار تماماً من الصحة، مطالبةً جمهورها بعدم تصديق أي شائعة يكون الهدف النيل منها ومن شعبيتها مؤكدةً أنها تكن كل الحب لسوريا، جاء ذلك خلال ردها على إحدى المتابعات إذ كتبت قائلة: "مش كل شيء بتسمعي تصدقي أرجوك.. سوريا وشعبها بقلبي ولا يمكن أن أسيئ لأي بلد وشعبه أنا فنانة بدي حب الكل والكل يحبني".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

على جانب آخر تحقق سيرين نجاحاً كبيراً في مسلسلها "دانتيل" الذي بدأ عرضه قبل أيام وهو من إنتاج شركة Eagle Films وإخراج المثنى صبح، وسيناريو وحوار سماء عبد الخالق وإنجي القاسم.

المسلسل يجمع سيرين عبدالنور ومحمود نصر وسلوم حداد بمجموعة من نجوم الدراما بينهم: سارة أبي كنعان، زينة مكي، نهلة داوود، نيكولا دانيال، وسام فارس وغيرهم.

يقدم المسلسل قصة اجتماعية مشوقة تجمع أبطال العمل في دار أزياء عريق باسم (دانتيل). تبدأ الأحداث عشية مرور 35 عاماً على افتتاح المشغل، لتتكشف أسرار وحكايات، ما يقلب الأحداث رأساً على عقب. يتخلل العمل قصص حب وفراق طارحاً قضايا مثيرة للجدل.