مستوحاة من رسومات ومجموعات الألوان الخاصة بتقنية الصباغة المتدرجة بالربط، تتألف مجموعة المجوهرات الراقية  "تاي أند ديور" Tie & DIOR من أكثر من مائة قطعة تحمل توقيع فيكتوار دو كاستيلان، وتشكل امتداداً لعالم مجموعات "جيم ديور" Gem Dior و"ديور إيه موا" Dior et Moi، وتضم أشكالاً مجردة وألواناً زاهية. 

هذه التقنية الحرفية الخاصة بصباغة الأقمشة أُعيد تنفيذها على المجوهرات لتضفي لمسة رائعة على التصاميم الراقية لمجموعات الدار الأنثوية وتكرم إبداع مجوهرات "ديور". 

على غرار طبعة على قماش مرهف أو الأثر الذي تتركه بقعة الحبر على الورق، تقدم الابتكارات تصميماً يسحر الألباب حيث تجمع للمرة الأولى الأحجار الكريمة الاستثنائية، التي تعزز جمال التصاميم بفضل أحجامها المتنوعة. ويتم تسليط الضوء على القصات الدائرية والبيضاوية والإجاصة والماركيز وتبرز عدة درجات لونية متنوعة، من الزهري إلى الأبيض، ومن الأخضر إلى الرمادي. 

ومن خلال الارتقاء بالفن الواقعي، ابتكرت فيكتوار دو كاستيلان مجموعات من الألماس مع لمسات من التأثيرات الملونة التي تزين العقود والأساور والخواتم المزدوجة، أو حتى أقراط الأذن غير المتناسقة. 

وفي الناحية الخلفية لأطقم المجوهرات يمتزج البلاتين والذهب الأبيض والأصفر والزهري وتُعيد ابتكار لمسات لونية مذهلة تعكس حس إتقان التفاصيل والامتياز لدى الدار. 

وحرصت المديرة الفنية على تعديل المحور المركزي لبعض القطع، على غرار اللآلئ ذات الطابع الكلاسيكي واللمسة الطبيعية اللماعة من أجل تعزيز حدة الياقوت والصفير والزمرد وحتى أحجار السبينل الرمادية. 

مزيج حر وجريء يعبر عن الجانب الجديد لإبداع المجوهرات لدى فيكتوار دو كاستيلان والمهارة الحرفية للمشاغل التي تتخطى الحدود.