فاطمة الماجد مصممة إماراتية شابة تشق طريقها بقوة بين العلامات التجارية الكبرى، من خلال علامة Lapochedesign التي أطلقتها عام 2018 من دبي. تبلور مفهوم العلامة التجارية بعد البحث المتواصل والحثيث بين العديد من العلامات التجارية المتخصصة في بيع الحقائب الجلدية، المدمجة والعملية للهواتف الذكية والمناسبة لنمط الحياة العملي.

تحرص فاطمة الماجد على إطلاق منتجات تلائم مختلف الأعمار وبشكل خاص، للأشخاص العمليين الحريصين على اقتناء الحقائب التي تجمع بين الجودة والسعر والحجم المناسب. التفاصيل التي تكمن في منتجها جعلته مرغوباً للسفر والعمل. وحرصت الماجد على توفيره بألوان جذّابة وعصرية تناسب جميع الأذواق والمواسم. وفي هذا السياق تقول الماجد: "انتقينا أجود الجلود الطبيعية من إيطاليا وفرنسا لتصنيع منتجنا، والمفهوم الرئيسي لتصاميمنا هو تقديم حقيبة جلدية ذات جودة عالية وصغيرة الحجم تناسب جميع أنواع الهواتف الذكية، مع وجود محفظة مخفية لبطاقات الائتمان، وأخرى لحفظ الأوراق النقدية وحزام قابل للفصل. يمكن استخدام الحقيبة بأشكال مختلفة، على الخصر أو باليد كمحفظة، على الكتف، أو بطريقة عرضية من الكتف إلى الخصر المقابل Cross، وهذه طريقة عملية جداً للسفر".   

  •  
  • وحرصاً من المصممة على تطوير المنتج تسعى دائماً للاطلاع على خطوط الموضة ومتطلبات الشريحة المستهدفة. والحفاظ على علامتها التجارية الإماراتية. وتسعى جاهدة لاكتساب شهرة عالمية.

عن يوم المرأة الإماراتية تقول الماجد: "للمرأه الإماراتية دور فعال في بناء ومسيرة الدولة. وهي قادرة على أن تبدع في جميع المجالات بإلاضافة إلى العناية بالأسرة. أشجع جميع النساء على تحقيق طموحاتهن سواء كانت طموحات على مستوى محلي أو عالمي".