تحقق حلم 4 صديقات من مختلف أنحاء الإمارات بإطلاقهن موقع التسوق Glow Getters عبر الانترنت. يتيح هذا الموقع للجميع فرصة الحصول على باقة حصرية ومختارة بعناية من منتجات العناية بالبشرة الخالية من المواد الكيميائية الضارة للصحة، تقدمها أفضل الماركات التجارية العالمية التي تحرص على استخدام مكونات من مصادر مضمونة ولطيفة على البشرة وصديقة للبيئة، وتحقق في الوقت نفسه نتائج فعالة ومفيدة للبشرة.

أهداف سامية

تقول إحدى الشريكات من Glow Getters: "نحن انتقائيون للغاية بشأن الشراكات التي نقوم بها مع الماركات التجارية العالمية، نقوم بالبحث والتدقيق المتأني بدءاً من المكونات وصولاً إلى تغليف المنتج قبل إطلاقهم على موقعنا الإلكتروني. لقد بحثنا حول العالم للعثور على أفضل الماركات التي تتوافق مع قيمنا والتي نؤمن بمنتجاتها. نحرص على التواصل مع مؤسسي الماركات قدر الإمكان لمعرفة المزيد عن قصة كل ماركة وما يميزها. نجد أن عملائنا يستمتعون برحلة اكتشاف الماركات مثلنا تماماً. ونتنبأ مستقبل الجمال والعناية بالبشرة وأن يتركز على الماركة التي لديها أهداف سامية، والمجموعات المنسقة بعناية ومنتجات متعددة الغرض".

شكر إلى أم الإمارات

وعن يوم المرأة الإماراتية تقول إحدى الشريكات: يمثل لنا يوم المرأة الإماراتية مدى أهمية دور بنات الوطن في عصرنا الحالي. ولذلك حرصت فيه الدولة على تكريم وإبراز أهمية مساهمتهن ودورهن في جميع المجالات. يظهر ذلك في فريق Glow Getters المؤسس من مجموعة من الأصدقاء من جميع أنحاء الدولة. نشكر سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات" على جهودها في تمكين المرأة الذي يشكل لنا طاقة دعم كبير في عملنا".