تعاونت علامة مستحضرات التجميل الطبيعية LUSH مع منصة Black Owned UAE لمساعدة المؤسسات الناشئة والشركات المملوكة من قبل ذوي البشرة السمراء في ظل أزمة الوباء العالمي.

وتسعى العلامة من خلال اتفاقيات التعاون والحملات الترويجية والتدريبية إلى دعم الجهات المناهضة لعدم المساواة والأخذ بيد الأشخاص المتضررين بشدة من تداعيات فيروس كورونا المستجد. 

وقال ميش وايتهاوس، مدير شؤون التجارة الإقليمية لدى العلامة: "إننا متحمسون جداً للعمل مع فريق منصة Black Owned UAE الشغوف، إذ نسعى معاً وبكل الوسائل المتاحة إلى دعم ومساندة الكثير من الشركات الصغيرة التي تعرضت لأضرار ناجمة عن الأزمة الصحية العالمية في منطقة الشرق الأوسط ". 

يتمحور هدف هذه الشراكة حول بناء علاقات أكثر قوةَ ودعماً مع الشركات المملوكة من قِبل الأقليات وأصحاب البشرة السمراء في المنطقة من خلال اتباع طرق عديدة وذلك من خلال الدعم عبر الصفحات الإلكترونية على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة؛ فيسبوك وإنستغرام ويوتيوب. 

 

في حين، ستتمكن الشركات من إطلاق فعاليات أسبوعية ودورية وعروض فيديو ترويجية، فضلاً عن استضافة جلسات مقابلات حية ومُسجّلة ورفع مستوى الوعي عن طريق عرض محتواها عبر حسابات إلكترونية تشهد شعبية كبيرة.