لا يمر الصيف في أبوظبي، دون أن يترافق مع عروض مذهلة تجد العائلة فيها متعة التسوق والترفيه في وجهة واحدة، تطلقها حملة «اكتشف المفاجأة»، التي تفتح أمام محبي التسوق فرصة التعرف على أفضل الماركات والعروض والخصومات التي تصل إلى أكثر من 80%، تترافق مع موسم العودة إلى المدارس، المناسب لاكتشاف مفاجآت الربح التي تفوق الخيال، ضمن علامات تجارية متنوعة في أكثر من 20 مركزاً تجارياً مختلفاً من مراكز التسوق في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

استمتعوا بأرقى تجارب التسوق

تشكل حملة «اكتشف المفاجأة»، مناسبة للتمتع بالتسوق والتعرف على تشكيلات العروض الحصرية، فاغتنموا الفرصة واستفيدوا من الحسومات المغرية عبر أكثر من 3500 متجراً، لتحصلوا على تشكيلات حصرية ومكافآت وسحوبات "تسوق وأربح"، والتي تصل إلى أكثر من 3.5 مليون درهماً.
تشكل هذه العروض فرصة حقيقية للرجل والمرأة للطفل والشاب، لكل الأعمار والأحلام، وجميع أفراد العائلة، عروض تفتح أمام عشاق الموضة متعة التسوق، والتعرف إلى أحدث صيحات الموسم، والاستفادة من خصومات غير مسبوقة.
ويشمل التسوق الأزياء والمفروشات والإكسسوارات، والمجوهرات، الأحذية والحقائب، ومعظم مستلزمات المنزل، وأحدث منتجات التكنولوجيا والأدوات المنزلية، فضلاً عن مجموعة مذهلة من الجوائز والعروض من علاماتكم الفاخرة المفضلة التي تقدمها مراكز التسوق والفنادق والمطاعم العالمية الرائدة في الإمارة.

أفخم العلامات التجارية
في أبوظبي يتحقق الحلم في الحصول على مجموعة متنوعة من أرقى الماركات، يكفي أن تمضي لقضاء يوم في التسوق، لتجد باقة من أبرز العلامات التجارية العالمية، مثل شانيل، فندي، غوتشي، لويس فويتون، برادا، بيربري، وغيرها من الماركات التي تستهوي أصحاب الذوق الرفيع. ولعشاق الـ"ستريت ستايل" وصيحات الأزياء الرائجة، تجدون ما يلبي احتياجاتكم، وكأنكم تسافرون إلى أهم عواصم ومدن الموضة، ومهما كانت ميزانيتكم ستجدون بالتأكيد ما يرضي الذائقة، ومن أبرز المتاجر زارا، ماسيمو دوتي، بيرشكا، سترادي فاريوس، مانجو، آلدو، وغيرها الكثير.

مراكز تسوّق على امتداد أبوظبي
تشمل مراكز التسوق المشاركة في حملة «اكتشف المفاجأة» من عروض أبوظبي: (الغاليريا، ياس مول، الوحدة مول، أبوظبي مول، العين مول، الجيمي مول، الراحة مول، البراري أوتليت مول، بوابة الشرق مول، بوادي مول، دلما مول، ديرفيلدز مول، الفوعة مول، الخالدية مول، مارينا مول، مزيد مول، المشرف مول، سيتي سنتر مصدر، هيلي مول، المول في مركز التجارة العالمي، الرويس مول). ويشكل موسم العودة إلى المدارس مناسبة للتسوق من حقائب وقرطاسية وأحذية وملابس، وقصص، وأدوات الكترونية تدعم التعلم عن بعد، والتي يمكنكم الحصول عليها مع فرصة الفوز بأضخم الجوائز.

  • 200 درهم تفصلكم عن الفوز بأضخم الجوائز
    إلى جانب تجارب التسوّق المميزة من أبرز العلامات التجارية في المراكز التجارية المشاركة، وتجارب الإقامة والطعام، تتيح حملة اكتشف المفاجأة عبر عرض تسوّق واربح فرصة الفوز بأضخم الجوائز.
    كل ما عليكم فعله هو إنفاق 200 درهم أو أكثر في المراكز التجارية المشاركة، باستخدام بطاقة فيزا المؤهلة من بنك أبوظبي التجاري ومصرف أبوظبي الإسلامي ومصرف الهلال وبنك أبوظبي الأول، للتمتع بباقة واسعة من العروض والتشكيلات الحصرية ولتدخلوا في السحب تلقائياً من دون الحاجة للتسجيل والحصول على فرصة الفوز بأضخم الجوائز. كل هذا مؤشر حقيقي على سعادة ترسمها العاصمة الإماراتية أبوظبي، ترتبط بالرفاهية. هناك فرصة للفوز بجوائز رائعة تزيد قيمتها عن 3 مليون درهم إماراتي. وتتضمن الجوائز الكبرى واحدة من 5 سيارات مرسيدس بنز الفاخرة، وتسديد الرسوم المدرسية لمدة عام كامل بقيمة 50 ألف درهم إماراتي، وأحدث منتجات التكنولوجيا والأدوات المنزلية، بالإضافة إلى تجارب الإقامة المحلية الفاخرة وغيرها الكثير. فضلاً عن مجموعة من العروض والحسومات من علاماتكم المفضلة التي تقدمها مراكز التسوق والفنادق والمطاعم العالمية الرائدة في الإمارة. كما سيتسنى لأربعة من حملة بطاقة Visa العالمية الخاصة بطيران الاتحاد فرصة الفوز بجوائز يصل مجموعها إلى مليون ميل مع برنامج "ضيف الاتحاد" من خلال عرض "تسوق واربح" الترويجي.
    تستمر حملة «اكتشف المفاجأة» حتى نهاية أغسطس الجاري، لتعزيز أعمال قطاع البيع بالتجزئة، ودعم إعادة افتتاح أبواب المراكز التجارية في أبوظبي بشكلٍ صحي وآمن لاستقبال المتسوقين في موسم صيف أبوظبي.

للاطلاع على مزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع

https://retailabudhabi.ae

أو زيارة حساب عروض أبوظبي على انستغرام

@retailabudhabi