تنفرد العاصمة الإماراتية أبوظبي، بمزيج من الثقافة والترفيه يجعلها وجهة سياحية مميزة تلبي تطلعات جميع الأفراد من مختلف الأعمار والهوايات.
وسواء كنت سائحاً أو زائراً أو حتى مقيماً فيها، حتماً ستعيش تجارب جديدة تغنيك عن السفر للخارج، في ظل جائحة فيروس كورونا، وستجمع ذكريات لا تنسى في قلب أبوظبي النابض بالحياة.
ولأن الوجهات كثيرة والنشاطات عديدة، إليك أبرز 5 أشياء يمكنك القيام بها في عاصمة الجمال أبوظبي.

المطاعم الفاخرة
ستجدون في أبوظبي كل ما تشتهي الأنفس، فكل مطعم فيها له نكهته الخاصة وطابعه المتفرد حيث تجدون المطاعم العصرية والفاخرة والسريعة ما يلبي جميع الأذواق.
إذا كنتم من محبي المأكولات العربية، فوجهتكم ستكون صحراوية إلى فندق تلال ليوا، حيث تستمتعون بباقة شاملة من الطعام والإقامة، بأشهى الأطباق في مطعم البادية وأفخر إقامة فندقية في غرف الفندق ذات الإطلالات المذهلة.
https://bit.ly/2EM0sji

نكهات عالمية
مع حملة سافر بنكهات الطعام، تنقل أبوظبي عشّاق المأكولات في رحلةٍ مميزة بين المطابخ العالمية بكل ما تحفل به من نكهاتٍ مبتكرة. ولعشاق الطعام الفرنسي، توجهوا إلى متحف اللوفر أبوظبي، حيث مطعم فوكيت العالمي، لتستمتعوا بتجارب طاولة الشيف المتوفرة في أكثر من 11 مطعماً حول المدينة. وتحظون مع تجارب طاولة الشيف على قائمة طعام محضرة خصيصاً من خمسة أطباق بسعر 350 درهم فقط. ويتبع المطعم خطى تذوق الطعام لمطعم فوكيت الأصلي الذي تم افتتاحه في شارع الشانزليزيه في عام 1899، ويتعاون مع الشيف الفرنسي الشهير "بيير جانيير" الحائز على جائزة نجمة ميشلان.
لمزيد من المعلومات زوروا الرابط التالي:
https://bit.ly/3gtXjCe

تسوق واربح
ولأنكم في أبوظبي فسلامتكم تأتي في أعلى قائمة الأولويات، حيث تلتزم المراكز التجارية أعلى معايير الصحة والسلامة خاصةً في ظل جائحة فيروس كورونا٬ حيث يمكنكم التسوّق والدفع من دون لمس، مع بطاقة فيزا صادرة عن أحد البنوك الشريكة، التي تخولكم الدخول تلقائياً في السحب من دون الحاجة للتسجيل للحصول على فرصة الفوز بجوائز رائعة تزيد قيمتها عن 3 ملايين درهم إماراتي، وتتضمن الجوائز الكبرى واحدة من 5 سيارات مرسيدس بنز الفاخرة، وتسديد الرسوم المدرسية لمدة عام كامل بقيمة 50 ألف درهم إماراتي، وأحدث منتجات التكنولوجيا والأدوات المنزلية بالإضافة إلى فرصة الفوز بجوائز تصل إلى ما مجموعه مليون ميل مع برنامج "ضيف الاتحاد" لأربعة فائزين، فضلاً عن تجارب الإقامة المحلية الفاخرة وغيرها الكثير. 

وجهات ترفيهية 
ومع استئناف دور السينما نشاطها صار بالإمكان الاستمتاع بمشاهدة عروض الأفلام العالمية في أجواء آمنة مع تطبيق الإجراءات الاحترازية، وعيش مغامرات ممتعة ومثيرة مع أحدث أجهزة العرض السمعية والبصرية، والتقنيات فائقة التطور، ومجموعة متنوعة من وجهات تناول المأكولات والمشروبات، التي ترضي جميع الأذواق وتقدم لجميع أفراد الأسرة فرصة استكشاف الأنشطة التي تعجبهم وتضمن لهم تمضية أوقات ممتعة. 

جوائز قيمة
تقدم مراكز التسوق في أبوظبي مجموعة مختارة من العلامات، التي تضمن لكم الظهور بأبهى حلة وبتكلفة معقولة. ليس هذا فحسب بل يمكنكم أن تكونوا أحد المتسوقين المحظوظين، بفرصة الفوز بجوائز قيمة، فلا تفوتوا الفرصة الأخيرة للتمتع بالعروض والتشكيلات والجوائز التي تحصلون عليها ضمن أكثر من 3500 متجر تجزئة في أبوظبي، حيث تستمر حملة «اكتشف المفاجأة» حتى نهاية أغسطس الجاري، لتسهم بذلك في تعزيز أعمال قطاع البيع بالتجزئة، ودعم إعادة افتتاح أبواب المراكز التجارية في أبوظبي بشكلٍ صحي وآمن لاستقبال المتسوقين في موسم صيف أبوظبي.

 

للاطلاع على مزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع 

https://retailabudhabi.ae/

أو زيارة حساب عروض أبوظبي على انستغرام

retailabudhabi@