يحلو قضاء فصل الصيف في المدينة بين ربوع فندق Palazzo Versace دبي الذي يُتيح الكثير من التجارب المميّزة عبر منصة "إهداء التجارب" الإلكترونية. 

وتتيح المنصة الإلكترونية التي أطلقها فندق Palazzo Versace للعملاء إهداء أنفسهم أو أحبّتهم تجارب استثنائيّة بين ربوع الفندق مثل الإقامة الليلية، أو التنعّم بخدمات "السبا"، أو تناول أشهى المأكولات في المطاعم التابعة للفندق. 

ويُمكن إرفاق هذه الهديّة بعبارات مختلفة بحسب المناسبة، مثل "شكراً" و "أحبك" أو "مبروك". كما أنّها طريقة للاستثمار والاستفادة من حسومات على خطط الإقامة في المستقبل. 

تتوفّر عشرات العروض الرائعة على هذه المنصة، وتسري كلها حتّى نهاية العام الجاري. 

وقال منذر درويش، المدير التنفيذي لـPalazzo Versace دبي: "تُعدّ تجربة المستخدم عبر الإنترنت أمراً بالغ الأهمية ولطالما أردنا تحسين وتعزيز جانب التجارة الإلكترونية لدينا. فمع تزايد الإقبال على التسوق عبر الإنترنت، لا شكّ في أنّ ضيوفنا سيروق لهم تقديم هدايا ذات طابع شخصي، خاصّة إذا كانت عمليّة الشراء سهلة". 

جولة في سيّارة فاخرة

يلائم هذا العرض محبّي المغامرة، إذ يتيح لهم قيادة أسرع السيّارات وأفخمها خلال التنعّم بإقامة فاخرة بين حنايا فندق Palazzo Versace دبي. يشمل العرض الإقامة في غرفة بتصميم حصري يحمل توقيع ڤيرساتشي، وفطوراً يومياً لشخصَين في مطعم "جياردينو"، وغداء أو عشاء لشخصين في أحد المطاعم الراقية التابعة للفندق، وجولة لثلاث ساعات في سيّارة فاخرة وحسومات بنسبة 20 في المئة على المأكولات والمشروبات وحسومات بنسبة 20 في المئة على علاجات السبا.  

عروض الإقامة 

يُمكن الإقامة في غرف الفندق التي تحمل توقيع دار ڤيرساتشي والتنعم بالفخامة في كل زاوية، بأسعار مميّزة لا تتعدّى 599 درهماً إماراتياً. تُتيح هذه القسيمة لصاحبها الإقامة في غرفة فاخرة والاستفادة من مرافق الفندق. 

خدمات السبا والدخول إلى المسبح

الاستجمام بانتظار الضيوف في السبا التابع للفندق والحائز جوائز، حيث يُساهم تدليك الجسم بالكامل في التخلّص من التوتّر وتحسين المزاج. عند الانتهاء من السبا، يُمكن الدخول إلى أحد المسابح الخارجية الثلاثة التابعة لفندق بPalazzo Versace، والتنعم بالمشاهد المطلّة على خور دبي. 

شاي بعد الظهر في مطعم "موزايكو" 

ينتظر الضيوف وجبة شاي بعد الظهر مميّزة في مطعم "موزايكو" الذي يقع في قلب ردهة الاستقبال المزيّنة بديكور فاخر. تشمل وجبة شاي بعد الظهر المحضّرة على الأصول تشكيلة واسعة من أجود أنواع الشاي والأطايب. 

تذكرة الدخول إلى المسبح 

تُتيح المسابح الخارجية الثلاثة التابعة لفندق Palazzo Versace دبي للضيوف التنعّم بأشعّة الشمس. هذه القسيمة تخوّل الضيوف حجز سرير تشمّس خاص بهم، ويُمكن أيضاً استعمالها في مطاعم الفندق بقيمتها الكاملة. 

ولأن فندق Palazzo Versace دبي يحرص على راحة الضيوف وسلامتهم. من أجل تقديم تجربة آمنة للجميع، يتعيّن على الضيوف الالتزام بالإجراءات الاحترازية ومنها قياس درجة الحرارة وارتداء الكمّامات الطبية الواقية طوال الوقت، والتباعد الاجتماعي وترك مسافة مترَين بين شخص وآخر، 

 

لمزيد من المعلومات والاطلاع على عروض أخرى، اضغط الرابط