تتمتع النجمات برشاقة ملفتة وإطلالة مبهرة دوماً ما يجعل كل امرأة تتمنى الحصول على جسم مماثل. فيا ترى ما هي الحمية الغذائية التي تلجأن إليها؟ نحن اليوم أتينا لك بأربع حميات مختلفة لأربع نجمات.

بيلا حديد 

تحافظ بيلا حديد على رشاقتها من خلال اتباع تمارين رياضية معيَنة وتناول أنواع صحية من المأكولات. وفي السابق صرحت لـVogue Paris أنها تشرب عصير السموذي قبل 30 دقيقة من ممارسة الرياضة ومن بعد الرياضة تتناول وجبة تحتوي على البروتينات والنشويات الصحية وغالباً ما تلجأ لتناول الدجاج أو السمك  مع الأرز ذات الحبة الكاملة. 

كما أن حديد تتناول البيتزا من حين لآخر٬ وتحرص دوماً على شرب العصائر الخضراء خلال العمل للمحافظة على طاقتها.

 

ليدي غاغا 

الليدي غاغا تعشق تناول الكينوا والقريدس والفاصولياء السوداء والخضار. وفي حال شعورها بالجوع تلجأ إلى زبدة اللوز مع الكراكرز والتي تمنحها نسبة كبيرة من الألياف الغذائية والبروتينات والدهون وبالتالي تزودها بالشبع لفترة طويلة.

ريهانا 

تتناول ريهانا بياض البيض والأناناس على وجبة الفطور مع كوب من الماء الساخن وعصير الليمون الحامض وعلى الغداء تتناول السمك والبطاطا وعلى العشاء تتناول السمك أيضاً. 

تكره ريهانا تناول الخضار ولكنها تجبر نفسها على تناولها للحصول على نسبة من الفيتامينات والمعادن والألياف الغذائية.

 

هايلي بالدوين 

في يومها العادي تتناول هايلي البيض أو الشوفان أو السموذي على الفطور. أما على الغداء تتناول السلطة والسمك المشوي. وهي أيضاً تعشق تناول سلطة السيزر المصنوعة من الكال.