أعلنت "تيفاني أند كو" Tiffany & Co، دار المجوهرات الفاخرة في نيويورك، عن تعريف عملائها بتفاصيل صناعة جميع ألماساتها المسجلة حديثاً اعتباراً من أكتوبر المقبل.

وتعد هذه الخطوة غير مسبوقة على مستوى القطاع، حيث ستكشف الدار عن بلد المنشأ والتصنيع لألماساتها المسجلة عقب إعلانها العام الفائت بأنها ستنفرد بهذه الميزة بين دور المجوهرات العالمية الفاخرة، وتسعى الدار من خلال ذلك إلى تحقيق مستويات جديدة من الشفافية وتعزيز التزامها بتقديم منتجات تسهم في الارتقاء بحياة الناس والطبيعة.

وفي هذا السياق، قالت أنيسة كامادولي كوستا، رئيسة شؤون الاستدامة لدى "تيفاني أند كو" Tiffany & Co: "نقطع اليوم شوطاً جديداً في مسيرة التزامنا بتتبع أصل الألماس لنتيح لعملائنا الاطلاع عن كثب على مدى التزام مجوهرات الدار بأعلى المعايير سواء من حيث الجودة أو من حيث المسؤولية الاجتماعية والبيئية، انطلاقاً من إيماننا بأنه السبيل الأفضل لتحقيقها". 

ومن المقرر أن تقوم "تيفاني أند كو" Tiffany & Co بتعريف عملائها على دولة أو منطقة المنشأ لكل ألماسة تم الحصول عليها حديثاً وتسجيلها، مع مكان قصها وصقلها وتصنيفها وضمان جودتها وإضافتها إلى المجوهرات. وستتوفر هذه المعلومات لدى أي مسؤول مبيعات وسيتم طباعتها على الشهادة الخاصة بألماسات الدار.