قالت الفنانة السعودية بريفان، أنها تحضر حالياً لمجموعة من الأعمال الدرامية والسينمائية، سيتم تصويرها في العاصمة الإماراتية أبوظبي، مضيفة في تصريحات صحافية: «لدي مسلسل جديد سوري سعودي إماراتي، سيتم تصويره في أبوظبي، كما أحضر لفيلم خليجي في أبوظبي أيضا، وتصوير العملين سيبدأ بعد شهر، ولا أستطيع الكشف عن مضمونهما حالياً».
وأكدت الفنانة السعودية أنها تنتظر رد فعل الجمهور على ظهورها في في فيلمين من سلسلة أفلام (عناقيد) من انتاج قناة MBC، إضافة إلى تواجدها في مسلسل لبناني سعودي بعنوان (بعد حين). وحول مشاركتها في (عناقيد)، أشارت بريفان إلى سعادتها بالمشاركة في فيلمين من السلسة، وهما: (فضيحة أبلة نورا) وفيلم (حب كروما).
وتابعت: «في فيلم حب كروما، لعبت دور الأخت الحنونة، كانت أختي مشلولة، وتعيش قصة حب مع شخص، وبعد فترة حصل انفصال بينها وبين خطيبها، فكنت الأخت الحنونة الساعية لمواساتها وإخراجها من الحالة».
وأضافت: «أما في فيلم فضيحة أبلة نورا، فلعبت دور مدرّسة، تمر صديقتها بظرف صعب، وتعاني من فضيحة كبيرة، فأرفض الوقوف إلى جانبها». وحول العمل الدرامي (بعد حين)، أوضحت: «العمل سعودي لبناني، لعبت فيه دور أخت البطل، كنت مسافرة وقدمت إليه للوقوف بجانبه بعد وفاة زوجته التي تركت له ولداً، وأسعى دائماً إلى تزويجه وحل مشاكله».
وتؤكد بريفان إلى أنها تتطلع لتقديم دوري كوميدي، كونها تجد ذاتها في هذا اللون الدرامي، موضحة: «لا يوجد دور معين أتمناه، أي دور يعرض علي أقبله إذا كان يناسبني.. الكوميديا أمنيتي التي أجد نفسي بها، لأني أديت الكثير من شخصيات البنت الشريرة والطيبة».