"سنو فلايك".. أناقة سرمدية تجمع البلاتين والألماس كندف الثلج

 

في كلّ فصل تمضي دار Van Cleef & Arpels، نحو شعرية تتناغم مع سحر الطبيعة واللون، وتقارب في تصاميمها للمجوهرات ندف الثلج، بأناقة سرمدية يتناغم فيها الألماس مع البلاتين.
استطاعت الدار أن ترسم طريقها وأن تشكل علامة فريدة في عالم المجوهرات، من خلال اختيار الأحجار التي تنشر العاطفة والحب في قلب من ترتديها ومن يراها.

 

فمنذ تأسيسها عام 1906، رسخت Van Cleef & Arpels سمعة عالمية، لا سيما في قطع المجوهرات التي تصنعها بأشكال وأبعاد متعددة، وبمعايير عالية.
فالأحجار الرئيسية تخضع لمعايير صارمة، فالماس يكون من فئة D أو E أو F أو IF أو VVS2، لإضافة مزيد من النقاء للأقراط والمشابك والعقود، التي تكون على هيكل مخرم يمنح بعداً جمالياً وأنثوياً شفافاً.

 

 

ابتكار استثنائي
ومن أبرز تصاميم الدار (سنو فلايك، أولمبيا، بالمير، وآشوفال)، إذ يقف وراء التميز والإشراق في إبداعات (سنوفلايك)، أياد ذهبية من أسياد الحرفيين، الذين يمتلكون الصبر والمهارة والخبرة، في تقنيات الصياغة التقليدية ويستغرقون مئات الساعات على أفضل النتائج.وهو ما تقدمه الدار في قطعها المتفردة، من العقود والمجوهرات المتشابكة، ذات الهياكل المفصلية المرنة، التي تجمع بين الأناقة وسهولة الأرتداء.

 


يبرز سحر الجمال بفضل الألماس والأشكال المتنوعة للترصيع، بواسطة المخالب والحُبيبي.بينما يسلط الترصيع المغلق الضوء على شكل الحجر الألماسي الدائري، فيضفي سحراً خاصا على القطعة، ويزين أطراف العقود.

 

التجديد هنا يظهر في مجوهرات قابلة للتحول، بفضل المشابك المفصلية الخفية في عقدي (سنوفلايك) الجديدين، حيث يمكن للعقد أن يتحول إلى إسوارة ذات تصاميم مختلفة، ويمكن فصل القلادة ليتم ارتداؤها بمفردها وبحسب المناسبة.