كيارا فيراجني هي واحده من أكثر المؤثرين شهرة في مجال الموضة، يتابعها أكثر من 17 مليون شخص على انستغرام. بدأت المؤثرة الإيطالية البالغة من العمر 32 عاماً حياتها المهنية في تصميم الأزياء، حيث بدأت نشر تصاميمها في موقعها الإلكتروني الذي تحول إلى أسلوب حياة على الإنترنت، The Blonde Salad عام 2009، أثناء دراستها للحصول على درجة في القانون في جامعة بوكوني في ميلانو.

لاقت المدونة كيارا نجاحاً كبيراً، حيث ركزت فقط على حياتها المهنية في مجال التدوين والتي كانت تكسبها عيشاً مريحاً. بعد عامين من إطلاق مدونتها، أطلق عليها لقب Blogger of the moment.

بعد فترة وجيزة، قامت فوربس بتسمية كيارا في قائمة (30 تحت 30) للأشخاص الناجحين. وقد تعاونت منذ ذلك الحين مع قائمة طويلة من المصممين والعلامات التجارية بما في ذلك: Dior  وFendi وLevi’s وMango.

بدأت العلامة التجارية الخاصة بمجموعة كيارا فيراجني Ferragni عام 2013، وركزت العلامة التجارية في البداية على الأحذية، وتوسعت منذ ذلك الحين لتشمل الملابس والإكسسوارات وملابس الأطفال بإيرادات تزيد على 30 مليون يورو.