هناك العديد من الأمور التي نقوم بها نحن النساء معتقدات أنها إيجابية وستجعل الرجل يقع في شباك الحب الأبدي.

ولكن احذري عزيزتي المرأة، فبالرغم من أن هناك الكثير من التصرفات التي تجمع النساء على أنها سلوك يدل على الأنوثة والاهتمام، إلا أنها في الحقيقة تجعل الرجل يسارع إلى الهرب منكِ، حتى ولو كان عاشقاً متيماً سيزول هذا العشق ليتحول إلى نفور!

الثقة العالية بالنفس حد الغرور

 يرى الرجل المرأة التي تتمتّع بثقة عالية جداً بالنفس أقل جاذبية من تلك التي تتمتع بثقة طبيعية بنفسها، إذ إنه يحب الواثقة بنفسها ولكن ليس المغرورة.

الإطلالة الكلاسيكية المتكررة

الرجل يحب أن يرى شريكته أنيقة بلوك كلاسيكي تارةً وعصرية بستايل شبابي تارةً أخرى، فلا تعتمدي أسلوباً واحداً في إطلالاتكِ مدعية أنه "الستايل الخاص بكِ"، بل اجعلي أسلوبكِ متجدداً وفاجئي شريككِ بإطلالة مختلفة بين الحين والآخر.

الرموش الاصطناعية

المبالغة في تطبيق الرموش الاصطناعية تنفر الرجل وتخفي جمال العينين الطبيعي، بالإضافة إلى أن غالبية الرجال لا يحبون الشكل المصطنع، بل يفضلون الملامح الطبيعية مهما كان شكلها.

عدم التفاعل مع الإطراء

 تتغير نظرة الرجل للمرأة التي لا تتفاعل مع أي إطراء ولا تُقدم أي شكر لمن يوجه لها كلمة جميلة، ويراها تفتقر إلى التعامل اللبق مع الناس.

التكلم بالسوء عن الغير

مهما كان الرجل منجذباً للمرأة، سيغيّر رأيه فيها عندما يسمعها تتكلم بالسوء عن الغير، حتى لو كان كلامها صحيحاً سيرى أنها امرأة "ثرثارة" لا يستطيع ائتمانها على أسراره.

استخدام أجهزته الخاصة

يكره الرجل استعمال شريكته هاتفه أو جهاز الكمبيوتر أو أي جهاز إلكتروني خاص به، فاحذري العبث بأجهزته لأنه سيأخذ هذا التصرف على أنه تطفل منكِ.

التحدث بصوت يشبه صوت الأطفال

مهما كان الرجل منجذباً للفتاة، فإنها ما إن تتحدث مفتعلة النعومة ويظهر صوتها مثل صوت الأطفال، ظناً منها أن هذا الأسلوب يزيد من أنوثتها، سيسارع الرجل للهروب منها.

امتلاك زمام الأمور

يحب الرجل أن تتمتع شريكته بحس المسؤولية، ولكن ليس المبالغة فيها، كأن تفرض رأيها وتكون هي الآمر الناهي متقمصة دور الرجل حتى في الأمور التي تكون من مسؤوليته هو، إذ يفضل أن يراها "أنثى" تعرف كيف تمتلك زمام الأمور ولكنها تتكئ عليه وقت الحاجة.