تعد أبوظبي إحدى أبرز وجهات التسوق في دولة الإمارات والمنطقة، ومنصة حقيقية لجذب العائلة بكل أفرادها، فهي غنية بمراكز التسوق التي تحتضن أبرز العلامات التجارية  والمطاعم وأماكن الترفيه، في بيئة تراعي أعلى المعايير الصحية، وأكثر ما يهمها سعادة العائلة، وتقديم  أفضل تجارب التسوق لهم في موسم عروض أبوظبي. وتتوزع مراكز التسوق في أبوظبي على أماكن سكنية وسياحية متعددة، إذ يكفي أن نلتفت حولنا لنرى أكثر من 20 مولاً مختلفاً، وفي كل منها تتنوع وسائل الترفيه وأجواء التسوق، التي تلبي رغبات مُختلف الأذواق والأعمار.

«زهرة الخليج» تأخذكم في جولة على بعض أبرز مراكز التسوّق في أبوظبي لنكتشف الوجهات المذهلة في قلب عاصمة دولة الإمارات، ونتعرف على نمط الحياة العصري للمدينة، وأرقى التجارب لدى أهم العلامات العالمية والمحلية وعلامات الموضة والتجميل والتجهيزات المنزلية وغيرها الكثير في موسم عروض أبوظبي.

الغاليريا

يروق لمحبي تجارب التسوّق الفاخرة التوجه إلى الغاليريا في جزيرة المارية، أحد أشهر مولات أبوظبي التجارية إذ يعتبر وجهة الترفيه والتسوق لعالم الأناقة والفخامة بفضل ما يحتضنه من متاجر فاخرة وماركات عالمية حيث يضم أكثر من 400 متجراً تقدم أحدث الاتجاهات في عالم الموضة والجمال والمجوهرات والاكسسوارات الأنيقة. وبعد اختيار ما يعجبكم من أزياء أو اكسسوارات من علاماتكم المفضلة، ستجدون في الغاليريا أكثر من 100 خيار من منافذ المأكولات والمشروبات العالمية والمحلية، حيث يمكنكم ارتشاف فنجان من الشاي الإنكليزي أو القهوة الأميركية اللذيذة وتناول قطع الحلوى الفرنسية الشهية، لاستعادة الطاقة واستكمال جولة التسوق الممتعة، من أبرز العلامات التجارية العالمية، مثل شانيل، فندي، رولكس، بوشرون، بولغري، تيفاني آند كو، غوتشي، لويس فويتون، برادا، بربري، وغيرها من الماركات التي تستهوي أصحاب الذوق الرفيع. فتحت سقف واحد ستجدون كل هذه العلامات التجارية الفاخرة، ضمن أجواء من الرفاهية الساحرة والتجارب الفريدة والمُتنوعة التي ترضي كل الأذواق من عشاق الرفاهية.

ياس مول

وعلى بعد بضع كيلومترات من الغاليريا وتحديداً في جزيرة ياس يقع ياس مول المتميز بمساحته الكبيرة التي تصل إلى 2.5 مليون قدم مربع، حيث متعة التسوق في مناطقه المتعددة التي تضم أكثر من 300 علامة تجارية عالمية تعرض أحدث المنتجات والصيحات العالمية. والتسوق عنوان هنا، لأنكم تجدون تحت سقف واحد، أبرز صيحات الأزياء الرائجة، وكل ما يلبي احتياجاتكم، وكأنكم تسافرون إلى أهم عواصم ومدن الموضة، ومهما كانت ميزانيتكم ستجدون بالتأكيد ما يرضي أذواقكم، ومن أبرز متاجر ياس مول: تريانو، دبنهامز، هاوس أوف فريزر، مايكل كورس، ديكني، زارا، ماسيمو دوتي، بيرشكا، سترادي فاريوس، مانجو، آلدو، وغيرها الكثير، إضافة إلى مئات المحلات من علامات المجوهرات والجلديات والتجميل والتجهيزات المنزلية. وبإمكانكم التمتع بوجبات متنوعة في مطاعم ياس مول التي تزيد عن 70 مطعماً ومقهى تقدم للزوار أشهى الأطباق والمشروبات، والأهم، إشراقة الشمس والضوء التي تزيد المول روعةً وجمالاً.

وتشغل أماكن الترفيه للكبار والصغار، مساحة مهمة لقضاء أجمل الأوقات تحت سقف ياس مول. ولمن يبحث عن عيش المزيد من التجارب الممتعة، بإمكانه تمضية يومه في عالم فيراري وذلك لوجود ممر بين ياس مول وعالم فيراري أبوظبي. وإضافة إلى ذلك، يضم المول مجموعة حصرية من الوسائل الترفيهية المتكاملة بما في ذلك 20 شاشة عرض في فوكس سينما، وفي مدينة داخلية مفعمة بالنشاطات في كيدزانيا، وألعاب ترفيهية مبتكرة في (فن ووركس) مركز الألعاب الأول من نوعه في المنطقة.

المول في مركز التجارة العالمي

لو توجهتم إلى وسط مدينة أبوظبي، ستجدون المركز التجاري العالمي في قلب العاصمة، والذي يعد صرحاً معمارياً حضارياً، حيث الترفيه والمطاعم والماركات الحديثة والعالمية التي تجذب كل الفئات العمرية، ضمن وجهة متكاملة مع المركز التجاري والسوق العصري الفريد الذي يحتضنه. هنا تحصلون على عروض مغرية وأسعار تناسب جميع الميزانيات من أبرز صيحات الأزياء والإكسسوارات والساعات والمجوهرات، والمفروشات وإكسسوارات المنزل.

ويقدم المول في مركز التجارة العالمي، أشهى المأكولات والمشروبات التي تحمل نكهتها الخاصة وتفتح أمامكم بوابة نحو المطابخ العالمية، ومن أبرزها: ناندوز، شوغر، جاز إكسبريس بيتزا، حاتم، كوستا، رواق، ستاربكس وغيرها الكثير.

مارينا مول

يعتبر مارينا مول أحد أهم وأجمل المعالم السياحية في المدينة، إذ يحتل موقعاً استراتيجياً مميزاً بالقرب من أبراج الاتحاد ومنطقة كاسر الأمواج، وقصر الإمارات وهو ما يجعله محط أنظار المقيمين والسياح، لما يوفره من ماركات عالمية معروفة، بالإضافة الى مرافقه الترفيهية والخدمات المميزة. ويضم المول، أكثر من 400 خيار من منافذ التجزئة، من أشهر الماركات العالمية والمحلية للألبسة والأحذية والحقائب والمجوهرات والعطور والساعات والإكسسوارت المنزلية والمفروشات الفخمة ومستلزمات الأطفال مما يلبي جميع احتياجات الزوار، من أبرز العلامات الفاخرة: شانيل وفيندي وبيربري، شوبارد وكريستيان ديور وقصر الأطفال وغيرها الكثير. ولعشاق صيحات الأزياء الرائجة، تجدون ما يلبي احتياجاتكم وذائقتكم مهما كانت ميزانيتكم، ومن أبرز المتاجر: زارا، سترادي فاريوس، فورإيفر21، آلدو، ناين ويست، لاكوست، تيدبيكر، ديزيجوال، وغيرها الكثير. كما تتوفر في المول مجموعة من المطاعم، والمقاهي، ومنطقة ترفيهية وسينما

الوحدة مول

في وسط مدينة أبوظبي يقع مركز الوحدة مول، المجمع التجاري المتكامل ليلبي تطلعات جميع زواره، من الكبار والصغار. يتميز الوحدة مول بتصميمه العصري، وديكوراته المميزة وأروقته الرائعة التي تدعوكم إلى التجول في أرجائه من دون الشعور بالملل أو التعب. فهنا تجدون كل ما تحتاجون إليه، من أشهر الماركات المحلية والعالمية في الأزياء والمجوهرات والعطور والساعات وما يحتاجه الطفل من مستلزمات، إضافة إلى مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة.. ولا يقتصر الوحدة مول على التسوق، وإنما يعتبر وجهة ترفيهية، حيث صالات الألعاب المجهزة بأجمل الألعاب التشويقية والتي تناسب جميع أفراد العائلة.

أبوظبي مول

من موقعه المطل على البحر على الضفة المقابلة لجزيرة المارية، يبرز أبوظبي مول، كواحد من أوائل المولات التجارية في أبوظبي وأهم مراكز التسوق في العاصمة التي يقصدها عشاق التسوق، والتي يشعر فيه الزوار كأنهم يتجولون في أرجاء بيتهم نظراً للأجواء الدافئة التي يوفرها المركز مع وجود أكثر من 200 متجراً في طوابقه المتعددة. تحت سقف أبوظبي مول يجد هواة التسوق ومحبو الأزياء كل ما يريدونه، في عالم مفتوح على الجمال والتنوع، حيث الماركات التجارية العالمية، والمطاعم والمقاهي، وكل ما تحتاجه الأسرة، من أثاث، وألبسة وعطور وأدوات كهربائية، حيث التسوق في جو مليء بالفعاليات والأنشطة. ومن أبرز متاجره: كلاركس، لاكوست، كارولينا هيريرا، مايكل كورس، بوغي، ديون، سيفورا، جاشنمال، بيوند ذا بيتش، ألدو، وغيرها الكثير، ويحتوي المركز العديد من المطاعم والمقاهي، ويعد خياراً جيداً لقضاء أمتع الأوقات برفقة العائلة والأصدقاء.

متعة التسوق في أبوظبي لا تنسى.

للاطلاع على مزيد من المعلومات يمكنكم زيارة

https://retailabudhabi.ae/

أو زيارة حساب عروض أبوظبي على انستغرام

retailabudhabi@