بعد أن شكك كثيرون من رواد التواصل الاجتماعي في صحة كلام النجمة اللبنانية نادين نجيم حول تضررها من انفجار مرفأ بيروت واعتبروا أنها خضعت لعملية تجميل وليس كما تدعي أنها كسرت أنفها، حسمت النجمة الجدل الدائر من خلال نشرها صورة جديدة لها برفقة ولديها، وعلقت عليها قائلة: "صباح الخير طمنوني عنكم؟ بتمنى لك الشفاء العاجل".

وبدا واضحاً في الصورة أن النجمة لم تخضع لأي عملية تجميل كما قال البعض، فقد ظهرت بنفس الملامح وحتى أنها لم تضع أي مساحيق تجميل، إذ ظهرت علامات الجروح التي خلفها الانفجار على وجهها بشكل واضح.

وفي وقت سابق، كانت نادين قد انفجرت غضباً عبر تويتر على المتنمرين معتبرةً أنهم أشخاص بلا رحمة أو إنسانية كما وصفتهم بأسوأ الأوصاف والعبارات.

وتعرضت نادين لإصابة بالغة خلال تفجيرات بيروت، وأجرت عملية جراحية استمرت لأكثر من 6 ساعات، وشاركت متابعيها عبر إنستغرام بمقطع فيديو يوضح لحظة إصابتها في انفجار بيروت.
وأظهر الفيديو نادين وهي تقف أمام النافذة على مسافة قريبة جداً من مرفأ بيروت وتلتقط صوراً للحريق الذي نشب قبل وقوع الانفجار بثوانٍ، كما سُمع صوت صراخها بعد انفجار زجاج منزلها ووقوعها أرضاً إثر قوة الانفجار.

وبعد ذلك كشفت الممثلة اللبنانية عن رغبتها في الهجرة إلى بلد تشعر فيه بالأمان والاحترام وذلك بعد نجاتها من الانفجار بأعجوبة.