تشتهر  البرازيليات بجمالهن الباهر مما يجعل معظم النساء حول العالم يبحثن عن أسرارهن الجمالية التي سنكشف لك بعضها اليوم لتستفيدي منها.

 

عصير الجزر والشمندر

تشتهر البرازيليات بسمار بشرتهن الذي يحصلن عليه نتيجة حمامات الشمس التي يخضعن لها بانتظام. ولكن لتعزيز اللون البرونزي الغني، يتأكدن من شرب كميات كبيرة من عصير الجزر والشمندر الطازج قبل الذهاب إلى شاطئ البحر.

 

ماء جوز الهند

بالإضافة إلى فوائده العديدة مثل ترطيب جميع خلايا الجسم وإعادة توازنها وإنعاشها. تستخدم البرازيليات ماء جوز الهند الطبيعي والخالي من السكر لتنظيف البشرة.. تنقع قطعة من القطن في ماء جوز الهند البارد ثم تمسح على الوجه بالكامل.

 

علاج الشعر بالنار 

تتميز - ستفاجئين - يخضعن لعلاج - ساعتين وثلاث ساعات - ويقال إنه - التعرض الصبغات - الخضوع لحمام - من القدمين - (العلاجات الفعالة لحالات..... ماذا) - إذ إنه -

تتميز البرازيليات بشعر لامع وقوي وخال من التقصف. ستفاجئين بمعرفة أنهن يخضعن لعلاج الـ"فيلاتيرابيا" الشهير الذي يستخدم شمعة لحرق الأطراف المتقصفة. يستغرق هذا العلاج العجيب بين ساعتين وثلاث ساعات ويقال إنه العلاج المثالي للشعر الجاف والتالف والمتضرر بسبب التعرض إلى الصبغات الكيماوية.

تقشير البشرة بالرمل

أثناء الخضوع لحمام الشمس على شاطئ البحر، تقوم المرأة البرازيلية بفرك جسدها بالرمل من القدمين حتى الرقبة. فهي أسهل طريقة للتخلص من الخلايا الميتة التي تسبب الخشونة واللون غير الموحد للجلد.

زيت الباباسو

يوجد زيت الباباسو بكثرة في البرازيل ويعتبر من مستحضرات العناية بالبشرة الأساسية، يعزز خلايا البشرة والشعر ويقويها من الداخل ويحافظ على شبابها، كما أنه من أفضل المواد الطبيعية المرطبة في العالم.

توت الأساس

من الفواكه المحلية التي تشكل جزءاً أساسياً من نظام نساء البرازيل الغذائي والتجميلي، إذ إنه يتميز باحتوائه على كميات هائلة من مضادات الأكسدة التي تؤخر ظهور علامات الشيخوخة وتحمي البشرة من أشعة الشمس فوق البنفسجية.