بعد انتقاد بعض وسائل الإعلام البريطانية تجديد منزل فروجمور كوتاج للأمير هاري وميغان ماركل ووصفته بأنه باهظ التكلفة .

قرر الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل دفع مبلغ يقدر بحوالي 2.4 مليون جنيه أي ما يعادل 3.1 مليون دولار، للضرائب، كتسديد تكلفة تجديد منزلهما " فروجمور كوتاج " في المملكة المتحدة.

وحقيقة القصة أن هذه الأموال جاءت من Sovereign Grant، وهو صندوق عام يذهب إلى رواتب العائلة المالكة وصيانة القصور، ومع ذلك، عندما قرر الزوجان التراجع عن أدوارهما العليا في يناير، وعدا بإعادة الأموال التي صُرفت على تجديد قصرهما الواقع في قلعة وندسور، وما إن وقع الزوجان صفقتهما المربحة مع Netflix قررا إعادة الأموال.

يذكر أن قصر فروجمور كوتاج سيبقى ملكاً للزوجين، لكن مع جائحة الفيروس التاجي، من المحتمل أن يظل فارغاً على الأراضي الخضراء الشاسعة في وندسور، إذ يعيش الزوجان الآن في منزلهما الجديد في لوس أنجلوس كبداية حياة جديدة.

يذكر أن الأمير هاري وميغان ماركل وقعا اتفاقاً متعدد السنوات لإنتاج مسلسلات تلفزيونية وأفلام وعروض للأطفال على نتفليكس، كجزء من حياتهما المهنية الجديدة بعيداً عن العائلة المالكة البريطانية، وبذلك يكون دوق ودوقة ساسكس قد انضما إلى شخصيات بارزة أخرى بما في ذلك الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما وزوجته ميشيل، في توقيع صفقة إنتاج مع شركة نتفليكس، إذ أسس كلاهما شركة إنتاج لتطوير مشاريع لـ نتفليكس، ليكونا مكتفيين ذاتياً بعد أن أعلنا أنهما قررا التنحي بصفتهما أ بصفتهما عضوين كبيرين في العائلة المالكة البريطانية، وقالا في بيان خاص: "من خلال عملنا مع المجتمعات المتنوعة وبيئاتها، لتسليط الضوء على الأشخاص والأسباب في جميع أنحاء العالم، سيكون تركيزنا على إنشاء محتوى ينقل المعلومات ولكنه يمنح الأمل أيضاً. بصفتنا آأبوين جديدين، فإن إنشاء برامج عائلية ملهمة أمر مهم أيضاً بالنسبة لنا، وكذلك رواية القصص القوية من خلال عدسة صادقة وقابلة للتصديق".