تتوسّع مجموعة "بي ماي لوف" Bee My Love لتشمل ابتكارات جديدة من المجوهرات الثمينة التي تتزيّن بخطوط هندسيّة ممتعة وبأناقة الألماس، فقطعها المستوحاة من أشكال النحل وأقراص العسل تُضاعف من احتمالات الابتكار والإبداع لدى ارتدائها. 

تعتبر "بي ماي لوف" من المجموعات الأيقونية في دار "شوميه" Chaumet وقد حرصت هذه الأخيرة على تقديم رمز النحلة بأسلوب يتسم بالحداثة، وقرص العسل بتصميم تتفاعل فيه الهندسة مع الذهب. 

فهذه المجموعة الجريئة بتصميمها وقدرتها على التحول تزرع في النفوس تأثيراً مشرقاً ومعزّزاً لحب الحياة. وهي تستلهم من المناسبات لتنسيق الخواتم، والأساور، والأقراط المصنوعة من الذهب الأصفر، والوردي، والأبيض بأسلوب أنيق وغير متكلف.

تعتمد تصاميم "بي ماي لوف" Bee My Love على المزج والتنسيق فيما بينها لتشكل قطعاً استثنائية يمكن ارتداؤها بأساليب متنوّعة ومبتكرة. ويشكل تنسيق خواتم وأساور مرصعة بالكامل وسيلة لتحويل كل لحظة إلى سحرية، أما القلائد المرصعة جزئياً قصيرة وغير متوازية تخاوي البشرة، وتضفي أقراط الأذنين لمسةً من الإشراق على الوجه. 

تتسم التصاميم الجديدة من مجموعة "بي ماي لوف" Bee My Love بأسلوب عصري وبإمكانيات تنسيق متنوعة مما يجعل منها أكثر ترفاً من أي وقت مضى. 

وهي تستحدث نسخة جديدة من سوار "تينيس برايسلت" الكلاسيكي مزينةً بخط رقيق من الذهب الأبيض المرصع بالألماس يلتف بأناقة حول المعصم، ويمكن أيضاً تنسيقه مع عقد مصنوع من الذهب الأبيض والألماس. وتتوافر خواتم ومحابس الزفاف بتصاميم من الذهب الأبيض لتحتفل بقصص الحب التي تدوم وتشكّل الطريقة المثاليّة لقول كلمة "نعم" الأبدية.